خالد صلاح

أبل تتيح نظام macOS High Sierra للتحميل الآن

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:00 ص
أبل تتيح نظام  macOS High Sierra للتحميل الآن نظام تشغيل أبل الجديد
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق

أتاحت شركة أبل أحدث إصدار نظام تشغيل أجهزة ماك macOS High Sierra للتحميل، ويمكن الآن للمستخدمين الحصول عليه بشكل مجانى من متجر تطبيقات MAC، ويوفر هذا التحديث للمستخدمين الكثير من التغييرات الداخلية، حيث اعتمدت أبل على تطوير نظام ملفات جديد يوفر سرعة أعلى وكفاءة أفضل، وهو متوافق مع جميع أجهزة ماك إصدار 2010 وما بعدها.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن تحديث نظام تشغيل أبل الجديد يوفر تحسينات فى الرسومات بفضل لغة تصميم Metal 2 التى تدعم تقنيات حديثة  مثل الواقع الإفتراضى وتعلم الآلة، إضافة إلى دعم معيار HEVC، والتى تعتبر مميزة للغاية عند العمل مع فيديوهات بجودة 4K خاصة للأجهزة التى تعمل بمعالجات إنتل الحديثة.

كما وفر تحديث نظام التشغيل الكثير من التحسينات فى تطبيق الصور، وذلك عبر إضافة المزيد من أدوات التجرير الجديدة، إضافة إلى دعم المزيد من أنواع الصور، فضلا عن دعم مساعد سيرى بتحديثات جديدة توفر تحسين جودة الصوت لتبدو طبيعية بشكل أكبر، كذلك فإن ميزة البحث Spotlight تتيح للمستخدمين عرض تفاصيل عن رحلات الطيران، وغيرها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة