أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو مرعى.. الهداف المظلوم ينتظر قرار الفرحة من كوبر

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:00 ص
عمرو مرعى.. الهداف المظلوم ينتظر قرار الفرحة من كوبر عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض للظلم ، فشلت مساعى ضمه للأهلى والزمالك ، تخصص فى قيادة أندية الوسط لمراكز متقدمة فى الدوري ، سجل أهدافاً عديدة ، أثبت حضوره فى منطقة جزاء المنافسين ببراعة يحسد عليها ، تنوعت أهدافه ما بين القدم والرأس ، إلا أن عنوانها كان مهاجما كبيرا بإمكانه أن يضيف الكثير والكثير لخط هجوم الفراعنة المقبل على تحديات بالجملة.

عمرو مرعى المهاجم المصرى المحترف فى صفوف النجم الساحلى التونسى بدأ مسيرته فى نادى شبان بدواى، ثم انتقل إلى نادى المنصورة ليلعب سنوات طويلة، وينتقل بعدها لوادى دجلة لتبدأ شهرته كمهاجم، وبعد عامين فى صفوف الفريق الدجلاوى انتقل إلى نادى الداخلية ليبدأ فترة جديدة تعتبر الأفضل فى مسيرته لمدة عامين.

 وفى 29 مايو 2016 وقع  عمرو مرعى على عقود انتقاله لإنبى لمدة 4 مواسم، بعد مفاضلة بين إنبى وبتروجيت، انتهت بانتقال اللاعب إلى إنبى ليبدأ عهداً جديداً مع الساحرة المستديرة بعد إعلان النادى البترولى انتقال مهاجمه إلى نادى النجم الساحلى التونسى، بدءًا من الصيف الماضى ولمدة 4 سنوات.

النجم الساحلى دفع 475 ألف دولار، دفعة واحدة، للنادى البترولى، بالإضافة لوجود بند يسمح للنادى بالحصول على 15 % من عائد بيعه لأى ناد آخر.

مرعى شارك فى 26 مباراة بالدورى المصرى هذا الموسم، وأحرز 8 أهداف، وشارك فى 3 مباريات بالكأس أحرز خلالها هدفين، وانضم لمنتخب المحليين تحت قياد هانى رمزى.

ويعد عمرو مرعى رابع أغلى صفقة فى تاريخ النادى البترولى، الذى أنشئ منذ 32 عاما، أى عام 1985، قبل أن يصعد للمرة الأولى للدورى الممتاز عام 2002.

وتخطى مرعى نجم الزمالك واتحاد جدة السعودى محمود عبدالمنعم كهربا، فيما احتفظ المحمدى بالصدارة وصالح جمعة بالمركز الثانى.

عمرو مرعى رابع صفقة مصرية تنتقل إلى دول المغرب العربى طوال تاريخ كرة القدم فى هذه البلدان الثلاثة "تونس – المغرب- والجزائر"، وثانى مصرى يحترف فى الدورى التونسى بعد محمد حشيش، وسط توقعات بأن يصبح نجم الشباك فى الدورى التونسى مع فريق كبير بحجم النجم الساحلى.

مرعى قاد ناديه التونسى إلى التأهل للدور قبل النهائى لدوري الأبطال الأفريقى بعدما سجل هدفين فى شباك أهلى طرابلس ليطيح بالفريق الليبى خارج البطولة ويضرب موعداً مع الأهلى المصري فى السابعة والنصف مساء الأحد المقبل .

عمرو مرعى ينتظر قرارالفرحة من الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بضمه لقائمة الفراعنة التى تستعد لمواجهة الكونغو فى الثامن من أكتوبر المقبل ضمن مواجهات الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا 2018 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة