أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. حكيم يبدأ حفله الغنائى على مسرح الأولمبيا بـ "السلام عليكم"

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:05 م
بالفيديو.. حكيم يبدأ حفله الغنائى على مسرح الأولمبيا بـ "السلام عليكم" حكيم
باريس أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


حكيم يبدأ حفله الغنائى على مسرح الأولمبيا بـ... by youm7

 

بدأ النجم حكيم، حفله الغنائى على مسرح الأولمبيا بفرنسا، بأغنية "السلام عليكم" وتلاها "كله يرقص"  ثم أغنية "أجرى عليه وأبوسه"، وتلاقى جميع أغانى حكيم تفاعلا كبيرا من الجمهور ومن الجاليات العربية والمصرية هناك.

 

يقف حكيم على مسرح الأولمبيا العريق فى باريس، وهى المرة الثالثة لفنان مصرى يقف على خشبة هذا المسرح بعد كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

 

مسرح الأولمبيا فى باريس لمن لا يعرف  مكون من 3 طوابق على شكل دائرى يعطي انطباعاً أن أمام الفنان أكثر من مجرد 2000 شخص، مسرح ضخم به مؤثرات صوتية حديثة، كما يتميز باللون الأحمر الذي يزين كل شيء بداية من المدخل حتى المقاعد وديكور المسرح، حيث يعتبر مسرح "الأولمبيا" من أكبر وأقدم قاعات العروض المغطاة في العاصمة الفرنسية باريس، ويتسع إلى 2000 متفرج وتأسس عام 1893، وهو ملك لعائلة كوكاتريس، وافتتح عام 26 مايو 1888.

 

أحيت كوكب الشرق أم كلثوم حفلاً غنائياً ضخماً على مسرح الأولمبيا يوم 15 من شهر نوفمبر من عام 1967، وهو الحفل الذي شهد سقوطها على خشبة المسرح عندما كانت تغني "الأطلال"، كما غنى العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ  على مسرح "الأولمبيا" في عام 1974، بعدما قضى رحلة علاج استمرت قرابة شهرين ونصف، وشهد مسرح "الأولمبيا" وقوف جارة القمر فيروز فى عام 1979 لتكون ثالث فنانة عربية تحيي حفلاً غنائياً على هذا المسرح العريق.

الجمهور-يتفاعل-مع-حكيم
 
حكيم
 
حكيم-2
 
حكيم-على-مسرح-الأولمبيا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة