أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. إقبال على معرض "أهلا مدارس".. و 500 ألف جنيه مبيعات يوميًا

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:23 م
بالصور.. إقبال على معرض "أهلا مدارس".. و 500 ألف جنيه مبيعات يوميًا معرض أهلا مدارس
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد معرض "أهلا مدارس" بأرض المعارض والذى افتتحه الدكتور على المصيلحى وزير التموين، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اقبالًا من جانب المواطنين على شراء الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس، بجانب تنظيم 13 معرضًا بالعديد من المحافظات مثل دمياط والجيزة والغربية والشرقية وأسيوط والدقهلية والقليوبية والإسماعيلية والفيوم والمنيا وشمال سيناء.

IMG_3711
إقبال جماهيرى

99 من كبار المنتجين يشاركون بمعرض "أهلا مدارس"

وشارك فى المعرض 99 من كبار المنتجين والشركات الموردة للأدوات المدرسية والسلع الغذائية الأساسية للأطفال المدارس، وكذلك ملابس الطلاب، كما شاركت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بمنتجات المربى والعصائر والبسكويت والألبان والجبن وتم تخفيض الأسعار من 15 إلى 20% مقارنة بنفس أسعار المنتجات فى الأسواق الأخرى، كما تم طرح كافة احتياجات الأسرة لدخول المدارس من أدوات مكتبية وشنط وأحذية وألبان وعصائر وجبن ومربات وعسل وسوبر ماركت وبسكويت ولحوم مصنعة ملابس وجوارب ومعجون أسنان وصابون.

وقال أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن معرض "اهلا مدارس" شهد اقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين لشراء احتياجتهم لأطفالهم من مستلزمات المدارس، خاصة وأنه يتم طرح السلع بأسعار مخفضة تتراوح من 15 إلى 20%.

وأشار  إلى أن وزارة التموبن حريصة على تنظيم مثل هذه المعارض خاصة مع دخول المناسبات مثلما حدث مع معرض "أهلا رمضان"، حيث تشارك كبرى الشركات المنتجة لطرح السلع لتلبية احتياجات المواطنين أول بأول، بجانب توفير الوزارة السلع طوال الوقت، وخاصة السلع الأساسية ومنتجات اللحوم بمنافذها بمختلف المحافظات. 

IMG_3712
جانب من المعروضات 

500 ألف جنيه مبيعات يومية بمعرض أهلا مدارس

وأضاف مساعد وزير التموين لشئون التجارة الداخلية، أن حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" يقرب من 500 ألف جنيه يوميًا، حيث يتضمن كافة المستلزمات والأدوات المكتبية التى يحتاجها أطفال المدارس، موضحًا  أن آخر يوم للمعرض سيكون الجمعة، لافتًا إلى تنظيم مثل هذه المعارض يساعد فى تخفيف العبء على الأسر المصرية ولتلبية احتياجاتها، حيث تقوم وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال شركاتها بالمشاركة بهذه المعارض من أجل توفير السلع بشكل مستمر.

على جانب آخر، أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن جناح الشركة بالمعرض شهد اقبالًا كبيرًا على شراء سلع الجبن والبسكويت والمربى، خاصة أنه يتم طرحها بأسعار مخفضة 20% عن الأسواق الأخرى، بجانب طرح جميع منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن بمنافذ الشركات التابعة وفروع المجمعات الاستهلاكية بكافة المحافظات.

 

توفير منتجات الدواجن واللحوم بمنافذ المجمعات

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه تم طرح مستلزمات المدارس فى معرض "أهلًا مدارس"، بالإضافة إلى المنتجات الغذائية الأساسية لأطفال المدارس بأسعار مخفضة بسعر أقل من الجملة، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية وبالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية.

ولفت وزير التموين إلى أن مشاركة العديد من كبار المنتجين والشركة القابضة للصناعات الغذائية فى معرض "أهلا مدارس"، موضحًا أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم أيضا بتوفير المنتجات والسلع الغذائية ومنتجات الدواجن واللحوم الطازجة والمجمدة للمواطنين من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع شركتى الجملة "العامة والمصرية".

 

 

IMG_3713
جانب من المعرض

 

 

IMG_3714
الزحام بالمعرض 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

ارجو الرد

اين يوجد المعرض في الجيزه العنوان بالتفاصيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة