خالد صلاح

الأربعاء المقبل.. إنجى المقدم ضيفة راديو 90.90

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 02:00 ص
الأربعاء المقبل.. إنجى المقدم ضيفة راديو 90.90 انجى المقدم
كتب مصطفى عبد القادر
إضافة تعليق

تحل الفنانة إنجى المقدم يوم الأربعاء المقبل ضيفة على برنامج "الليلة عندك" الذى يذاع على راديو 90.90 ويقدمه الإذاعى فادى إبراهيم وذلك فى الساعة التاسعة حتى الحادية عشرة مساء .

وتتحدث إنجى فى البرنامج عن كواليس مهمة فى مشوارها الفنى وعن آخر أعمالها الفنية وما الجديد الذى ستقدمه فى الفترة الأخيرة.

 برنامج "الليلة عندك" يُذاع عبر إذاعة راديو 90.90، كل يوم أربعاء في التاسعة مساء، ولمدة ساعتين على الهواء واستضاف فى الحلقات السابقة عددًا من نجوم الفن والغناء منهم أحمد السقا وأحمد آدم ومصطفى قمر وكارول سماحة وهانى رمزى.

وشاركت إنجى المقدم فى مسلسل "30 يوم" الذى عرض رمضان الماضى من بطولة آسر ياسين، وباسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وسلوى محمد على، ونورهان، وهند عبد الحليم، وأحمد خالد صالح، والعمل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة ماكس برودكشن ويمثلها الدكتور تامر تمام، وإشراف على الكتابة أحمد شوقى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة