خالد صلاح

"غيرت نظرتنا لصحوبية البنات".. اعرف صديقة سيلينا جوميز التى أهدتها كليتها

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 06:37 م
"غيرت نظرتنا لصحوبية البنات".. اعرف صديقة سيلينا جوميز التى أهدتها كليتها سيلينا جوميز وصديقتها فرانا رايسا على فراش العمليات
كتبت سارة درويش
إضافة تعليق
فى حين يشكك الرجال دائمًا والنساء أحيانًا، فى مدى متانة صداقة الفتيات مقارنة بصداقة الرجال لبعضهم البعض ضربت "سيلينا جوميز" المغنية الأمريكية وصديقتها "فرانشا رايسا" بكل هذه النظريات عرض الحائط وأثبتت أن النساء أيضًا صديقات وفيات، حيث كشفت المغنية التى تبلغ من العمر 25 عامًا السر وراء غيابها خلال الأشهر الماضية وأوضحت أنها خضعت لجراحة زراعة كلى للتعافى من إصابتها بالذئبة الحمراء، وأن صديقتها المقربة هى من تبرعت لها بكليتها وأنقذت حياتها.
 
ونشرت سيلينا جوميز صورة لها ولصديقتها وهما على فراش الجراحة وتقبض كل منهما على يد الأخرى، وقالت إنها عاجزة عن التعبير عن شكرها لصديقتها فرانشا رايسا التى أهدتها كليتها وختمت تعليقها على الصورة المنشورة بحسابها على انستجرام بعبارة "أحبك كثيرًا يا أختى".
 
ومنذ نشرت جوميز الصورة والقصة معها تسلطت الأضواء على صديقتها التى غيرت مفهوم الكثيرين عن الصداقة، وغمرت التعليقات الممتنة حساب "فرانشا" وكتب لها الكثيرون على حسابها "نتمنى لو نحظى بصديقة مثلك". 
 
وعلى الرغم من أن فرانشا هى الأخرى شخصية عامة إلا أنها ليست شهيرة بنفس درجة صديقتها سيلينا فتعرف أكثر على هذه الفتاة: 
 
فرانشا رايسا
فرانشا رايسا
 
- فرانشا رايسا هى ممثلة أمريكية ولدت فى 26 يوليو 1988 فى لوس أنجلوس، كاليفورنيا ووالدها هو الإذاعى الأمريكى رينان كولو 
 
- قبل عملها فى التمثيل كانت موديل إعلانى.
 
فرانشا رايسا 1
فرانشا رايسا
 
- التقيا فى 2007 خلال رحلة خيرية إلى مستشفى للأطفال وتعتبرا علاقتهما أكثر من صداقة حتى أنهما يناديا بعضهما بـ"الأخت" وفى عام 2015 أهدت جوميز لرايسا قلادة كتب عليها "a sister is a forever friend" الأخت هى صديقة أبدية وقالت رايسا فى واحدة من مقابلاتها عام 2012 "أحب سيلينا حتى الموت، إنها أختى وهى واحدة من أجمل من عرفت، إنها تهتم بى وتحبنى وهى رائعة".
 
- ومنذ التقيتا وكل منهما تدعم عمل الأخرى الفنى من خلال "السوشيال ميديا"، وتنشر دعاية له. 
 
تدعما بعضهما البعض
تدعما بعضهما البعض على السوشيال ميديا 
 
- فى 2015 أطلقت فرانشا حملة للتمويل الجماعى على موقع "كيك ستارتر" للمساعدة فى تمويل مشروعها لتصنيع ملابس مقاومة للتجاعيد، لكنها لم تنجح فى جمع المبلغ الكافى لإطلاق المشروع.
 
- ساعدت سيلينا جوميز صديقتها خلال أزمة عاطفية صعبة مرت بها قبل عام، واعترفت بذلك فرانشا فى "بوست" كتبته على "انستجرام" فى عيد ميلاد جوميز، وقالت "لدينا الكثير من اللحظات التى نعتز بها جدًا، من البكاء والضحك أو مجرد الجلوس على أرضية مطبخى ورمى أيدينا فى الهواء. أنا ممتنة لكِ، وممتنة جدًا لله لأنه وضعك فى حياتى.
 
- هى من أكبر الداعمين لمنظمة "Unlikey Heroes" التى تساعد الأطفال ضحايا العبودية الجنسية وتستخدم صفحة انستجرام الخاصة بها لرفع مستوى الوعى بالقضية، وفى عيد ميلادها الـ 29 اهتمت بجمع التبرعات للجمعية من صديقاتها وعائلتها وساهمت فى إنقاذ 5 أطفال من العبودية.
 
- كلب فرانشا هو الأهم فى حياتها، ويدعى رومان جاتسبى وتحب أن تنشر العديد من الصور معه.
 
فرانشا مع كلبها
فرانشا مع كلبها

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة