خالد صلاح

5 مواقف لم تشفع لـ"كوبر" عند المصريين.. حضور صلاة الجمعة فى تنزانيا.. السماح للاعبين بالإفطار يوم عرفة.. إعلان الفتة للتقرب من الجماهير.. زيارة معهد القلب.. غناء النشيد الوطنى.. والمونديال "المفتاح الأخير"

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:00 ص
5 مواقف لم تشفع لـ"كوبر" عند المصريين.. حضور صلاة الجمعة فى تنزانيا.. السماح للاعبين بالإفطار يوم عرفة.. إعلان الفتة للتقرب من الجماهير.. زيارة معهد القلب.. غناء النشيد الوطنى.. والمونديال "المفتاح الأخير" كوبر

كتب حاتم رضا

فشل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى اقتحام قلوب المصريين طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ توليه قيادة الفراعنة خلفا لشوقى غريب المدير الفنى السابق، وذلك رغم تعمد الخواجة القيام ببعض السلوكيات والتصرفات لخطب ود الجماهير والوصول إلى قلوبهم..

ويتصدر المنتخب الوطنى مجموعته فى تصفيات المونديال برصيد 9 نقاط، واقترب من تحقيق حلم المونديال، ومع ذلك يتعرض كوبر لهجوم من الجماهير التى تطالب برحيله بداعى سوء الأداء.

ويرصد اليوم السابع بعض المواقف التى أقدم كوبر عليها للتقرب من المصريين، والتى لم تفلح فى كسب ود وحب المصريين..

الفتة

فاجأ هيكتور كوبر الجماهير المصرية فى شهر رمضان، بإعلان كوميدى، وهو يتناول "أكلة الفتة" التى يعشقها المصريون، فى إحدى المناطق الشعبية، وهو ما نال إعجاب الجماهير التى تفاعلت مع الإعلان لكنه سرعان ما ضاع هذا الإعجاب ولم يستمر طويلا.

الفتة
الفتة

صلاة الجمعة

كما حضر كوبر، صلاة الجمعة مع اللاعبين فى تنزانيا، قبل مباراة المنتخب الوطنى ونظيره التنزانى فى تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017

وطالب الخواجة بحضور صلاة الجمعة متسائلا: هل من الممكن أن أحضر وأستمع للخطبة لأكون قريبا من اللاعبين وأعرف ماذا يقول الخطيب؟، وهو ما تمت الموافقة عليه من المسئولين عن البعثة، وحضر الخطبة واستمع لما قاله الخطيب.

صلاة الجمعة
صلاة الجمعة

النشيد الوطنى

يردد كوبر النشيد الوطنى المصرى قبل مباريات المنتخب مع اللاعبين وباقى أعضاء الجهاز.

وقال كوبر: " نجحت فى حفظ جزء من النشيد الوطنى المصرى وهو صعب جدًا"، ، وأضاف: " أتوقف عند هذا الجزء، ولكننى أنوى حفظ النشيد كاملًا فى الفترة المقبلة".

كوبر والنشيد
كوبر والنشيد

الإفطار فى عرفات

نفى أحمد ناجى مدرب حراس مرمى المنتخب أن يكون كوبر قد أجبر لاعبي المنتخب على الإفطار يوم مباراة أوغندا (وقفة عرفات) بتصفيات  مونديال روسيا ، موضحاً أن كوبر يحترم الحرية الشخصية وخصوصا إذا كانت متعلقة بالجانب الدينى.

وأضاف أن كوبر لم يجبر اللاعبين على الإفطار والدليل أن محمد عبد الشافى الظهير الأيسر كان صائما.

كوبر يزور معهد القلب
كوبر يزور معهد القلب

معهد القلب

وافق كوبر على زيارة الجهاز الفني للمنتخب ولاعبي الفريق لمستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج الأطفال مرضى القلب بأسوان، وتبرع بمبالغ مالية للمستشفى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة