خالد صلاح

حظك اليوم برج القوس الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرق بين حياتك العملية والشخصية

الخميس، 14 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج القوس الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرق بين حياتك العملية والشخصية برج القوس


نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم الخميس 14/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالعفوية والتصرف بتلقائية شديدة، وهو برج يحب التحديد وشديد الذكاء الاجتماعى وجيد فى إدارة الآخرين وهو برج يتعاطف بسهولة مع الآخر ويقع فى الحب بسرعة ولكنه من الصعب عليه الاعتراف بذلك.

ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم

نيللى كريم
نيللى كريم

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تدع مودك كثير التقلب يؤثر على نجاحك ويعطل من وصولك للأهداف التى طالما تمنيت أن تحققها، فاجعل العمل قائما بذاته دون إدخال الأهواء الشخصية به لتحقق النجاح.

برج القوس على الصعيد العاطفى

أنت أعجبت فى الماضى بشخص ما استحوذ على جزء كبير من تفكيرك، وهذا ما جعلك تقترب منه إلا أنك انشغلت عنه لعدم تجاوبه معك، هذا الشخص قد يعود إليك خلال الفترة الحالية ويعاود مد جسور التواصل بينكما.

برج القوس على الصعيد الصحى

الصداع الذى تعانى منه خلال الأيام الحالية ناتج عن كثرة إرهاق ذهنك نتيجة لكثرة الحديث لإقناع من حولك بوجهة نظرك وهذا ليس عليك فعله فدع الأمور تسير بطريقة طبيعية.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

أنت تمر بمرحلة من عدم وضوح الرؤية ولهذا فعليك أن تعمل على أن تفكر فى الأمور أكثر من مرة ولا تتهور فى الحكم على الأشياء كما أن عليك العمل على تصحيح وجهة نظرك حول الأشياء المختلفة لأن عليك أن تجعل مودك السيئ لا يؤثر عليك.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة