خالد صلاح

النائبة غادة عجمى: المصريون صنعوا الحضارة العثمانية وأردوغان يتباهى بها

الخميس، 14 سبتمبر 2017 08:43 ص
النائبة غادة عجمى: المصريون صنعوا الحضارة العثمانية وأردوغان يتباهى بها غادة عجمى

كتب مصطفى النجار

قالت غادة عجمى عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن حملات التشويه التى تتعرض لها مصر في الخارج نتاج التحركات القطرية التركية، معبرة عن استيائها من أن العربي والمسلم أصبح من يحارب أخوته، مؤكدة على أن الغرب أوقف مؤامراته ضد مصر ويكتفى الآن بمشاهدة ما تفعله قطر في أشقائها العرب، ويضغط لتفتيت الشرق الأوسط ورسم خريطة جديدة للدول العربية والإسلامية.
 
وأعربت النائبة غادة عجمى، في تصريح خاص، عن قلقها بسبب استمرار قطر في المراوغة وممارسة ألاعيب سياسية حقيرة بالتنسيق مع تركيا لمحاربة الشعب المصري وقتل أبنائه من الجيش والشرطة لتنفيذ مصالح غربية، لافتة إلى أن على مر التاريخ لم تتقدم دول كانت أداة في يد دول أخرى كما أنه دائمًا ما يفشل الأخ العاق لأخيه.
 
وتعجب من الحقد الذى يحمله النظام التركي الحاكم بقيادة رجب طيب أردوغان، مضيفة أن المصريين هم من بنوا الحضارة التركية ونحن كنا يومًا من الأيام سلة الغذاء لتركيا وشعبها فلن ينسي التاريخ أن الدولة العثمانية أخذ الحرفيين والعمالة المهرة ليبنوا الحضارة التى يتشدق بها أردوغان، فالحضارة التركية إن نسب الفضل لأحد بعد الله فيها فهو للمصريين الذين أفنوا حياتهم لبناء مجد الدولة العثمانية الذى يتباهي به امبراطور الشر أدوغان.
 
وأكدت أن مصر كانت وستظل هى الأقوي والأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط والعالم، فلقد صنعنا المجد عبر سنوات تاريخية طويلة بينما غيرنا صنع الخزي والعار والخيانة ونكران الجميل.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة