خالد صلاح

ناشئات اليد مواليد 2000 يهزمن كوت ديفوار فى البطولة الأفريقية

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 08:26 م
ناشئات اليد مواليد 2000 يهزمن كوت ديفوار فى البطولة الأفريقية منتخب ناشئات كرة اليد


كتبت ندى مجاهد

فاز منتخب ناشئات كرة اليد مواليد 2000 بقيادة مديره الفنى أحمد عبد الحليم على  نظيره كوت ديفوار  بنتيجة 23 /8  فى ثانى مواجهاته ببطولة الأمم الأفريقية لناشئات كرة اليد، التى تستضيفها العاصمة الإيفوارية أبيدجان، خلال الفترة من 11 حتى 17 سبتمبر الحالى بمشاركة منتخب الفراعنة.
 
من المقرر أن يتقابل منتخب ناشئات فراعنة كرة اليد مع الجزائر غدًا الخميس فى ثالث مواجهاته بعدما كان قد افتتح مشواره فى البطولة أمس الثلاثاء بالفوز السنغال، من المقرر أن يتقابلن الجمعة مع تونس ثم أنجولا يوم 16، قبل أن يواجهن  الكونغو الديمقراطية فى ختام المواجهات يوم 17 من نفس شهر سبتمبر الحالى.
 
وتضم قائمة المنتخب بقيادة المدير الفنى أحمد عبد الحليم كلاً من اللاعبات  فرح أسامة - ندى مجدى - سلمى عبد الرازق - رنا راضى - سهيلة خالد - تقى علاء الدين - سميرة رفعت - حبيبة الله حسن - شهد الشواربى - ليلى هيثم - يارا ابو دهب - داليا عادل - ندى ممدوح - ايه طارق - فريدة هانى - ياسمين عماد ، حيث ترأس البعثة منى أمين عضو مجلس ادارة اتحاد اليد.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة