خالد صلاح

حتى الموضة مسبوهلناش.. من الإسكينى للكرديجان.. كيف برشت الرجال على زى النساء

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 06:17 م
حتى الموضة مسبوهلناش.. من الإسكينى للكرديجان.. كيف برشت الرجال على زى النساء موضة يقلدها الرجال

كتبت مارينا عادل

لا يوجد فتاة لا تعشق الموضة وتتابع كل جديد منها، لكن من الواضح أن هذا لا يقتصر فقط على الفتيات، بل نجد أن الرجال أيضًا بدأوا فى تقليد موضة البنات وارتداء نفس الصيحات بنفس أشكالها وألوانها حتى امتد الأمر إلى الإكسسوارات، وإليكم أكثر 5 صيحات موضة منتشرة تلك الآونة بين الفتيات والرجال.

1. البنطلون السكينى skinny

:

البنطلون السكينى
البنطلون السكينى

هذا النوع من السراويل الذى يكون مجسمًا على الفتاة ويعطيها إطلالة مميزة، عندما ظهر لأول مرة، بدأ الرجال فى السخرية الشديدة منه وبدأوا فى مضايقة ممن ترتديه من الفتيات، ولكن الأمر أصبح شائع جدًا الآن بين الرجال نفسهم، وأصبح السكينى هو أول اختيار لهم عند شراء ملابسهم.

2. البنطلون المقطع Ripped Jeans

:

الجينز المقطع
الجينز المقطع

هذا نوع من السراويل يكون "مقطع" من مناطق مختلفة مثل منطقة الركبة أو تحتها أو فوقها وهو يعطى شكل القطع على غير عمد، ومع ظهور هذا النوع، ازدادت مضايقات الشباب للفتيات فى الشوارع ولكن سرعان ما وجدنا إنه كالـskinny، أصبح أول اختياراتهم بل أيضًا يوجد من يتعمد قطعه.

3. الشنطة البوصطجى Cross bag

:

الشنطة الكروس
الشنطة الكروس

أو الحقيبة الـcross ، هذا النوع من الشنط يعود موضته إلى قديم الأزل، ولكن عندما اشتهر فى الألفيات، كانت ترتديه المرأة فقط لتضع بها ما يحلو لها من أغراض، فى 2016 وجدنا أن الرجال أصبحوا يرتدون الحقيبة الكروس لوضع مختلف أغراضهم هم أيضًا.

4. رابطة الشعر hair band

:

الباندانا
الباندانا

الـhair band أو الـsur tete هى تلك الرابطة التى تستخدمها الفتاة لرفع قصتها أو شعرها المتطاير عن وشها، وهى أيضًا تعطيها شكلا جماليا ولكن وجدنا أن الرجال أيضًا بدأوا فى استخدامها خاصة بعد موضة تطويل شعر الرجال.

5. الـcardigan

:

الكارديجان
الكارديجان

هذه قطعة من الملابس التى ترتديها النساء لعدة أسباب، أولاً هى من صيحات الموضة الأخيرة، أيضًا هى تعتبر حشمة للمحجبات، هذا إلى جانب أن الفتيات ذو الجسم الكيرفى يرتدوها لأنها تعطى للفتاة جسمًا أصغر ولا تظهر بعض المناطق التى تريد أن تخفيها البنت، ولكن لماذا يرتديها الرجال؟





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة