خالد صلاح

البورصة تغرم البنك المصرى الخليجى 10 آلاف جنيه.. وتخاطب "أموك" لإرسال المحاسبات

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 03:57 م
البورصة تغرم البنك المصرى الخليجى 10 آلاف جنيه.. وتخاطب "أموك" لإرسال المحاسبات محسن عادل نائب رئيس البورصة


كتب هانى الحوتى

قررت لجنة القيد بجلستها المنعقدة اليوم، الأربعاء، فرض إلتزام مالى على البنك المصرى الخليجى بقيمة 10000 جنيه يسدد خلال 15 يوما من تاريخ إخطار البنك بقرار لجنة القيد، وعلى أن يعاد عرض موقف البنك على اللجنة فى حالة عدم الالتزام بنهاية المهلة الممنوحة للبنك، وذلك لمخالفته أحكام المادة 46 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، والمادة 64 من الإجراءات التنفيذية.

 

كما قررت اللجنة، مخاطبة شركة مصر لإنتاج الأسمدة-موبكو، للتأكيد على إرسال تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات عن القوائم المالية المجمعة عن الفترة المالية المنتهية فى 31/03/2017 و30/06/2017 فور صدوره وقبل أول جلسة تداول تالية للتاريخ المدون بتقرير مراقب الحسابات.

 

وقررت لجنة القيد أيضا، مخاطبى شركتى القاهرة للخدمات التعليمية، العامة لاستصلاح الأراضى والتنمية الزراعية، بمراعاة أحكام المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة 45 من الإجراءات التنفيذية مستقبلا، وشركة نايل سيتى للاستثمار، للالتزام بأحكام المادة 52 مكرر من قواعد القيد.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة