خالد صلاح

وزير الإسكان يعتمد تخطيط مساحة 6 أفدنة لإنشاء تجمع سكنى بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 11:17 ص
وزير الإسكان يعتمد تخطيط مساحة 6 أفدنة لإنشاء تجمع سكنى بالقاهرة الجديدة الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان

كتب أحمد حسن

قرر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تخطيط وتقسيم قطعة الأرض رقم 44 بمساحة 6.67 فدان بمنطقة إسكان الجمعيات بقطاع الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة والمبيعة للجمعية التعاونية للبناء والإسكان بكوبرى القبة، لإقامة مشروع سكنى متكامل الخدمات.

وتلتزم الجمعية بعدم عرض وحدات المشروع للحجز والبيع إلا بعد موافقة الهيئة، وتلتزم أيضا بأن تشتمل إجراءات بدء الحجز والبيع لأعضاء الجمعية على رقم القرار ومدة تنفيذه.

ونصت المادة الثالثة على التزام الجمعية بالاشتراطات البنائية المعمول بها كحد أقصى بشرط عدم تجاوز قيود الارتفاع المسموح بها من قبل وزارة الدفاع، فيما نصت المادة الخامسة من القرار على التزام الجمعية بتقديم برنامج زمنى تفصيلى لتنفيذ أعمال المرافق ويتم اعتماده من الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.

وشدد القرار على التزام الجمعية بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط العام للمشروع والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمادها من قبل الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة