خالد صلاح

تعرف على مهووس أبل الذى قرر التخييم 10 أيام أمام متجرها للحصول على آيفون 8

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 06:07 م
تعرف على مهووس أبل الذى قرر التخييم 10 أيام أمام متجرها للحصول على آيفون 8 مازن كوروش

كتبت زينب عبد المنعم

صمم أحد عشاق شركة أبل أن يكون أول من يضع يديه على هاتف آيفون 8 الجديد، وقرر أن  يخيم خارج المتجر الرئيسى الشركة بسيدنى قبل 10 أيام من موعد طرح الهاتف للبيع.

ويجلس مازن كوروش بالفعل خارج المتجر الرئيسى فى مدينة جورج ست لضمان أن يكون أول شخص يحصل على الهاتف الذكى المرموق، وقد انتظر الطالب البالغ من العمر 20 عاما، والذى يدرس هندسة البرمجيات بجامعة نيو ساوث ويلز، هواتف أبل السابقة ووقف فى الطوابير الطويلة، إلا أنه يعتقد أن هذه المرة تستحق كل هذا العناء.

وأوضح كوروش أنه يفعل هذا الأمر هذا العام لمحبيه على موقع يوتيوب، فضلاً عن أن يكون واحدًا من أوائل الناس فى العالم الذين يحصلون على الهاتف الجديد.

وقال كوروش: "فى العام الماضى، كنت الشخص الثالث الذى يحصل على الآيفون، أما السنة التى تسبقها فكنت رقم 100، ما يعنى أننى أتقدم كل عام، وأنا مستخدم لموقع يوتوب وأقوم بتسجيل المحتوى المباشر لمشاهدينى، وخلال يوم الإطلاق، سأقوم بتسجيل عملية فتح علبة الهاتف من داخل متجر أبل".

وأكد كوروش تصميمه على أن يكون أول من يحصل على آيفون 8، ورفضه أى مبالغ كبيرة للتخلى عن مكانه.

مهووس أبل
مهووس أبل

 

وأضاف كوروش: عرض على شخص الحصول على 50 ألف دولار مقابل التخلى عن مكانى، ولكن نجاحى فى أن أكون أول شخص يحصل على الهاتف، سيزيد من عدد المشتركين بقناتى إلى 50 ألف مشترك، ما سيأتى لى بأرباح تصل إلى 50 ألف دولار على المدى الطويل".

واستعان " كوروش" بصديقين للتخييم فى نوبات للتأكد من أنه لا يفقد مكانه فى مقدمة الخط، وقضوا الليلة فى الحراسة حتى الساعة التاسعة صباحا، وسأظل مستيقظًا حتى قدومهم مرة أخرى فى التاسعة صباحًا أيضًا.

وأكد كوروش أنه يواجه العديد من المشقات ومن أبرزها أعمال الطريق التى لم تمكن أصدقاؤه من النوم طوال الليل، جنبا إلى جنب الطقس البارد، موضحًا أن فى حالة تدهور حالة الجو، فسيضطر للبقاء داخل متجر أبل أو أحد المطاعم القريبة التى تعمل طوال ساعات اليوم.

ويحضر كوروش الفصول الدراسية فى الجامعة، لذلك اهتم بتعيين شخص للبقاء فى مكانه خلال تلك الساعات، موضحًا أن السعر الهاتف المرتفع مؤسف، موضحًا أن الأمر يستحق، فهو متعصب للحصول على الهاتف، كما أنه لن يضطر لدفع الكثير من المال بعد بيعه هاتفه القديم واستبداله بالجديد.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة