أكرم القصاص - علا الشافعي

قطر تغازل الجزائريين والمغاربة بتأشيرات مجانية للتغلب على أزمة السياحة

الأحد، 10 سبتمبر 2017 03:43 م
قطر تغازل الجزائريين والمغاربة بتأشيرات مجانية للتغلب على أزمة السياحة الخطوط القطرية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار محاولة إمارة الإرهاب قطر للتغلب على الأزمة التى تواجهها فى قطاع السياحة، أعلنت وزارة الداخلية القطرية والهيئة العامة للسياحة، اليوم الأحد، عن ميزات جديدة تمنحها  لمواطنى المغرب والجزائر على تأشيرة الدخول إلى قطر.

 

وقالت الوزارة القطرية والهيئة العامة للسياحة، إنه يشترط على الراغبين فى الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول أن يكونوا من حاملى تصريح الإقامة أو التأشيرة السارية للمملكة المتحدة، أوالولايات المتحدة الأمريكية، أو كندا، أوأستراليا، أو نيوزيلندا، أو بلدان اتفاقية شنجن أو دول مجلس التعاون الخليجى.

 

ويبدأ تطبيق هذا القرار من 15 سبتمبر الجارى، وبهذه الخطوات يحق للمسافرين المؤهلين، الحصول على تأشيرة لدى الوصول إلى قطر، وتكون صالحة لمدة 30 يوماً، وتسمح لهم بالبقاء حتى 30 يوماً خلال زيارة واحدة، مع إمكانية التمديد لـ30 يوماً أخرى من داخل قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة الهمج اعداء الوطن العربي

يا جماعة افهمو بقي هذه العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية بتتحرك بامر الكيان الصهيوني

هذا ليس من اجل السياحة ده من اجل تدريب كلاب ضالة مرتزقة جدد في قطر و تجندهم لان كلاب تاعس ربنا يتعسهم في الدنيا و الاخرة هم 80% من بربر المغرب العربي يعني من الجزائرين و المغاربة المشرادين في اوروبا من تجارة المخدرات و السرقة و الدعارة و الشواذ و بعد القضاء علي بعض منهم في العراق و سوريا و تهريب قيادتهم المرتزقة بامر للخنزير التركي القردخان ان يستوعبهم عنده حتي الطلب و الان العائلة القذرة النجسة ال حمد بتعيد تجنيد هؤلاء الهمج المرتزقة من البربر .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة