خالد صلاح

مطالب برلمانية بتشكيل لجنة رباعية حكومية لدراسة تسويق قانون الاستثمار

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:00 ص
مطالب برلمانية بتشكيل لجنة رباعية حكومية لدراسة تسويق قانون الاستثمار النائب طارق حسانين عضو مجلس النواب
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب طارق حسانين عضو مجلس النواب، رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل، بضرورة وضع استراتيجية واضحة لتسويق مناخ الاستثمار فى مصر، بعد خروج قانون الاستثمار الجديد إلى النور، والانتهاء من اللائحة التنفيذية للقانون.

 

وقال عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إنه لا يمكن الاعتماد على الطرق الاعتيادية أو التقليدية فى التسويق لهذا القانون المهم، لذلك لابد من تشكيل مجموعة عمل من عدد من الوزارات المختلفة، وعلى رأسها الخارجية والاستثمار والصناعة والهيئة العامة للاستعلامات؛ لدراسة آليات تسويق القانون الذى يرسم ملامح الخريطة الاقتصادية فى مصر.

 

ويرأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماع الحكومة الأسبوعى لمناقشة عدد من الملفات الأمنية والاقتصادية، واللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، تمهيدًا للموافقة عليها ورفعها لمجلس الدولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عدلي

دفع الاستثمار ليخدمنا

دائما البلاد التى تريد استثمار قوى وسريع بتعمل مغريات غير متوفرة الا في هذا المكان فيكون لاضرائب اهم شيء لكن سنستفيد بطرق اخرى وهى تشغيل عمالة نقل تكنولوجيا ممكن نشارك بالارض والمبانى والخدمات فيكون لنا نسبه من الارباح ونحتاج الي ادارتهم وتسويقهم وحصتهم في الاسواق والعمله الصعبه فما نقدمه نجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة