خالد صلاح

غضب بشركة جوجل بعد انتشار بيان ينادى بعدم المساواة بين الرجال والنساء

الإثنين، 07 أغسطس 2017 12:00 ص
غضب بشركة جوجل بعد انتشار بيان ينادى بعدم المساواة بين الرجال والنساء جوجل
كتبت زينب عبد المنعم
إضافة تعليق

سادت حالة من الضيق والغضب داخل شركة جوجل بعد أن قام مهندس كبير فى الشركة بإصدار بيان مضاد للتنوع والمساواة بين الرجال والنساء، والذى انتشر عبر الشركة بسرعة كبيرة، إذ ينتقد البيان مبادرات الشركة الرامية إلى زيادة التنوع الجنسى، ويؤكد أنه على جوجل التركيز بدلا من ذلك على "التنوع الأيديولوجى".

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "إندبندنت" البريطانية فتوضح الرسالة المكونة من 10 صفحات أن الاختلاف البيولوجى بين الرجال والنساء مسئول عن نقص تمثيل المرأة فى صناعة التكنولوجيا، مؤكدا أن الشركة بحاجة إلى التوقف عن افتراض أن الفجوات بين الجنسين تنطوى على التحيز الجنسى.

وأثارت أخبار الوثيقة غضب واسع النطاق على شبكة الإنترنت، بما فى ذلك من قبل العديد من موظفى جوجل الذين اتجهوا إلى تويتر للتنديد بها.

ويأتى الجدل فى الوقت الذى سلطت فيه الأضواء على سوء معاملة شركات التكنولوجيا للنساء، بعد سلسلة من الادعاءات بالتحرش والتمييز فى شركات كبيرة مثل أوبر، كما تتورط جوجل فى نزاع قانونى مع وزارة العمل، التى اتهمتها بالتفاوتات فى التعويضات بين الرجال والنساء.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عثمان

راجل جدع

خرجت النساء شاركت فى العمل شاركت فى تحمل المسئولية لكن على حساب تربية جيل اخرجن الشواذ والمتطرفين والصيع والجهلة والاغبياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة