<
أكرم القصاص

مباراة مصر وأوغندا .. 20 دولارا سعر تذكرة اللقاء المرتقب

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:29 م
مباراة مصر وأوغندا .. 20 دولارا سعر تذكرة اللقاء المرتقب منتخب مصر
رسالة كمبالا محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
وصلت سعر تذكرة مباراة  مصر و أوغندا المقرر لها الثالثة عصر غد الخميس فى الجولة الثالثة وللتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم إلى ما يقارب 20 دولار.
 

42 ألف متفرج فى مباراة مصر و أوغندا

 
ويستضيف استاد نيلسون مانديلا مباراة أوغندا و مصر غدا فى استاد يسع لـ ٤٢ ألف متفرج وتنطلق المباراة فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة .
 
 
ويخوض فى الثالثة عصرًا بتوقيت مصر الرابعة بتوقيت أوغندا، المنتخب الأول تدريبه باستاد نيلسون مانديلا، استعدادًا لمواجهة أوغندا ومن المنتظر أن يشهد برنامج المنتخب اليوم الأربعاء محاضرة فنية من الأرجنتينى هيكتور كوبر للاعبين، استعدادا لمواجهة اوغندا .
 

مصر تخوض المران الأخيرة على ملعب مباراة أوغندا

 
وتناول اللاعبون الإفطار في التاسعة صباحا وسيكون موعد المحاضرة في الثانية عشرة ظهرا، بعدها تكون وجبة الغذاء في الواحدة والنصف، والتحرك لملعب المباراة في الثالثة عصرا حيث سيؤدي اللاعبون مرانهم الرئيسي علي ملعب نيسلون مانديلا في الرابعة عصرا بتوقيت أوغندا. 
 
 
ووصلت بعثة المنتخب في التاسعة ونصف مساء امس بعد رحلة استغرقت 6 ساعات من مطار برج العرب بالإسكندرية الي مطار عنتيبي بالقرب من العاصمة الاوغندية كمبالا.
 

جهاز الفراعنة متفاءل قبل مواجهة أوغندا

وشهد صباح اليوم الأول لتواجد المنتخب فى أوغندا حالة تركيز شديدة من الجهاز الفنى فى إطار الاستعداد لخوض اللقاء وظهر التركيز واضحا على الأرجنتينى كوبر ، حيث عكف على دراسة بعض الأمور الخاصة بالاستعداد للمباراة ، بينما ظهرت علامات التفاؤل على إيهاب لهيطه مدير جهاز المنتخب.

فيما دخل أعضاء الجهاز الفنى للفراعنة فى مناقشات حول المباراة والتوقعات لها .

15 دقيقة للإعلام بالمران الأخير للمنتخب

وأبلغ كوبر الجهاز الإدارى للمنتخب بالسماح للإعلام بحضور 15 دقيقة فى المران الأخير اليوم على أن يتم إخلاء الملعب بعدها لتجربة خطة المباراة الرئيسية كنوع من السرية قبل مباراة أوغندا، حيث استقر كوبر على معظم العناصر التى ستبدأ المباراة على رأسهم عصام الحضرى فى حراسة المرمى أمامه محمد عبد الشافى وأحمد حجازى ورامى ربيعة وأحمد فتحى وفى الوسط محمد الننى وطارق حامد وسط منافسة قوية من سام مرسى وفى الوسط المهاجم محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعبدا لله السعيد وفى الهجوم محمود كهربا وإن كان هناك محاولات للبدأ بعمرو جمال وهو ما سيتحدد فى مران اليوم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة