خالد صلاح

كل ما فاتك فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 06:00 ص
كل ما فاتك فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى ماركو أسينسيو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

شهدت منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الإسبانى على عدة أحداث ونتائج مثيرة، فى مقدمتها إيقاف فالنسيا لقطار ريال مدريد المنطلق والتعادل معه بنتيجة 2/2، واستمرار برشلونة فى تحقيق الانتصارات للمباراة الثانية على التوالى والفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين.

فى الوقت نفسه هناك 5 أشياء مهمة ظهرت فى الجولة الثانية من الدورى الإسبانى نرصدها كالتالى..

ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد
ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد

ماركو أسينسيو "قبطان"

فى غياب تام للثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل تألق ماركو أسينسيو بشكل لافت أمام فالنسيا، ونجح فى إحراز هدفين رائعين داخل شباك الخفافيش، وقدم أداء مميزاً فى المباراة على الجانب الهجومى طوال الـ 90 دقيقة، وأثبت قدرته على التواجد أساسياً فى تشكيل زيدان واللعب على حساب أى لاعب فى هذا المركز، وكان يلعب دور "الكابتن" خلال أحداث اللقاء.

ليجانيس
ليجانيس

ليجانيس الحصان الأسود

يواصل ليجانيس فى تقديم أداء منفرد فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما نجح فى فرض شخصيته منذ أول جولتين، حيث استطاع الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف ثم التغلب على إسبانيول بنفس النتيجة خارج أرضه.

كارلوس سولر
كارلوس سولر

كارلوس سولر "لعنة" تهدد الكبار

لاعب خط وسط فالنسيا يبدو أنه سيكون أحد نجوم الدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث طرق أبواب التألق منذ البداية مع الخفافيش، ويقدم مستوى مختلفا فى منطقة الوسط الهجومى، صنع هدفى الفوز على لاس بالماس بالجولة الأولى، وظهر بأداء استثنائى أمام ريال مدريد حامل اللقب، وأحرز هدفا فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2 بالجولة الثانية، وبالتأكيد سيكون مصدر خطورة على كبار الليجا هذا الموسم.

يوزيبيو ساكريستان
إيزيبيو ساكريستان

طريقة إيزيبيو تبقى على سوسيداد فى المقدمة

طريقة وأسلوب لعب إيزيبيو ساكريستان مع سوسيداد قد تضعه فى الحفاظ على الصدارة دائماً طوال مشوار المسابقة، ونجح فى أول اختبارين بالدورى الإسبانى هذا الموسم، وقهر سيلتافيجو 3/2 ثم تفوق على فياريال بثلاثية نظيفة واعتلى صدارة الليجا بفارق الأهداف و6 نقاط.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي يعود وأداء استثنائى لـ"إنييستا"

عاد ليونيل ميسي للتألق من جديد أمام ديبورتيفو ألافيس، وافتتح سجل التهديف فى الموسم الحالى بهدفى الفوز على الأخير بالجولة الثانية، وقدم أنريس إنييستا أداء استثنائيا فى منطقة خط الوسط على الجانب الهجومى طوال أحداث المباراة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة