خالد صلاح

الاتحاد الافريقي يوافق على تنظيم بطولة الشطرنج بنادي الحوار بالمنصورة

السبت، 26 أغسطس 2017 06:46 م
الاتحاد الافريقي يوافق على تنظيم بطولة الشطرنج بنادي الحوار بالمنصورة محافظ الدقهليه يكرم فريق الشطرنج
الدقهلية شريف الديب
إضافة تعليق

أعلن المستشار فرج حمودة رئيس نادى الحوار بالمنصورة، أثناء تكريم الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية لفريق الشطرنج الحاصل على بطولة الأندية الافريقية للشطرنج، موافقة رئيس الاتحاد الافريقى على إقامة بطولة افريقيا للشطرنج العام القادم فى نادى الحوار تحت رعاية محافظ الدقهلية.

وأشار إلى أن انظار العالم كلها سوف تتوجه إلى الدقهلية، وهو ما يشير إلى الاستقرار والأمن والأمان فى مصر، وأضاف أنه سوف يتم التعاون مع هيئة تنشيط السياحة، والشباب والرياضة للترويج للسياحة من خلال نادى الحوار.

وأضاف المستشار فرج حمودة أنه تقدم بطلب من خلال اتحاد الشطرنج لتنظيم بطولة العالم للقارات للشطرنج فى العام القادم بالنادى وسيتم الرد علينا قريبا.

وأوضح أن هذه البطولة عالمية تشارك فيها خمس قارات ونطلب من المحافظ أن تكون تحت رعاية رئيس الجمهورية فهذا الإنجازهو حصيلة العمل على مدار سنوات عديدة وقد حصلنا على بطولات وكؤوس للشطرنج وهذا العام استطعنا تجاوز نادى الشرقية للدخان الذى كان يفوز بالبطولة كل عام واستطعنا تحقيق الانجاز، ولدينا 4 فرق فى النادى بالدورى الممتاز مثل كرة اليد والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج.

وتابع: سوف نقيم ملعب اسكواش زجاحى دولى على النيل بانوراما لأن مصر بطل العالم فى الإسكواش وبذلك نستضيف بطولات الإسكواش بالإضافة للشطرنج.

وأضاف: بالنسبة لأبطال السباحة فى النادى فقد شاركنا فى بطولة العالم للناشئين فى السباحة التى تقام فى برلين فى ألمانيا، ولدينا ثلاثة لاعبين من نادى الحوار حصلوا على 11 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية ليرفعوا اسم مصر وتلك هى رسالة الرياضة.

وأكد رئيس النادى أنه بعد معاناة تم الحصول على تراخيص الإنشاءات فى 4 أفدنة جديدة للنادى.

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

محافظ الدقهليه يكرم فريق الشطرنج
محافظ الدقهليه يكرم فريق الشطرنج

 

تنظيم بطولة الشطرنج بنادى الحوار فى العام القادم
تنظيم بطولة الشطرنج بنادى الحوار فى العام القادم

 

لاعبى الفريق مع المحافظ ومسئولى النادى
لاعبى الفريق مع المحافظ ومسئولى النادى

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة