خالد صلاح

بسبب معرض كنوز متاحفنا الفنية.. 8 آلاف زائر لـ مجمع الفنون على مدار 3 أشهر

الأحد، 20 أغسطس 2017 01:13 م
بسبب معرض كنوز متاحفنا الفنية.. 8 آلاف زائر لـ مجمع الفنون على مدار 3 أشهر  إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق
قال الفنان إيهاب اللبان مدير مجمع الفنون "قصر عائشة فهمى بالزمالك" والمنسق العام لمعرض كنوز متاحفنا الفنية، إن هذا المعرض الكبير استقطب عددا ضخما من جمهور الفن والثقافة حيث زار المعرض منذ افتتاحه قرابة 8 آلاف زائر من كافة شرائح المجتمع بالإضافة الى العديد من الجمعيات والمؤسسات  والشخصيات العامة، وجاء ذلك عقب انتهاء مدة عرض معرض كنوز متاحفنا أمس.
 
 جدير بالذكر، أن  معرض كنوز متاحفنا استمر لمدة ثلاثة أشهر ضم مجموعة مختارة من أهم المقتنيات التى تمتلكها مصر بمتاحفها المختلفة لنخبة من كبار الفنانين العالميين والمصريين تم اختيارها من احد عشر متحفا مصريا، وعلى سبيل المثال ضم المعرض اعمال بول جوجان  رينوار. كلود مونيه. رودان   تولوز لوتريك ومن الفنانين المصريين محمود مختار ومحمود سعيد وسيف وادهم وانلى ومحمد ناجى. انجى افلاطون ومارجريت نخلة.
 
كما أن هذا المعرض يعد من العروض الاستثنائية  ويعتبر عرضا ناجحا بكل المقاييس محققا أهدافا عديدة ومحققا اقبالا ضخما اثناء مدة عرضه.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة