<
أكرم القصاص

الزمالك يكشف المطالب المالية للبرازيلى أتورى لتدريب الفريق

الأحد، 20 أغسطس 2017 04:15 م
الزمالك يكشف المطالب المالية للبرازيلى أتورى لتدريب الفريق مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده في مقر النادي أن المدرب البرازيلي أتوري المرشح لتدريب الفريق طلب الحصول على مليون و400 ألف دولار سنويا، وهذا مقابل مادي كبير.
 
وشدد منصور أن هناك 2 مدربين سيتم اختيار أحدهما خلال يومين أو ثلاثة أيام ليتواجد في القاهرة ويتم التعاقد معه في الفترة الحالية، مؤكدا أن المدرب الأجنبي هو الأنسب للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ويتطلع للتعاقد مع مدرب مميز.
 
وقال مرتضى منصور، أن البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني المرشح لتدريب الزمالك، عندما حضر إلى القاهرة للتفاوض مع النادي لتدريب الفريق حضر على نفقة أحمد مرتضى عضو المجلس الأبيض.
 
وأشار منصور إلى أن المدرب الروماني بيتوركا حضر إلى القاهرة على نفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي، موضحا أن لم يتم استقدامه على حساب النادي.
وطلب رئيس الزمالك من الجميع أن يتم تحري الدقة في الفترة الحالية، خاصة وأن الزمالك لم يتكبد أي مبالغ مالية نظير حضور المدربين للقاهرة.
 
وكشف رئيس الزمالك أنه لن يترك مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودي، ويتمسك بتوقيعه على العقد الثلاثي، موضحا أن اللاعب تمرد على الزمالك بعدما حصل على 8 ملايين جنيها في الموسم من النادي السعودي الذي انتقال له في الفترة الأخيرة، رغم أنه لم يقدم  مستواه المعهود مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة