أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مستشار بمحكمة جنح الرمل بالإسكندرية ومحامين متلبسين بقضية رشوة

الأربعاء، 02 أغسطس 2017 07:39 م
ضبط مستشار بمحكمة جنح الرمل بالإسكندرية ومحامين متلبسين بقضية رشوة أموال رشوة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الجهات الرقابية بالإسكندرية القبض على قاضى بمحكمة الإسكندرية، ومحامين متلبسين فى قضية رشوة، للحكم ببراءة أحد المقاولين فى قضية توثيق قطعة أرض.

 

وتم ضبط المتهم الأول المستشار "أ.و" رئيس محكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية، ومعه المحامى "م.م" متلبسين فى قضية الرشوة التى كانت مسجلة بالصوت والصورة بمعرفة الجهات الرقابية، من على أحد المقاهى فى الإسكندرية على كوبرى ستانلى، وبحيازتهم حقيبة فيها مبالغ مالية كبيرة هى قيمة الرشوة.

 

وكشفت التحقيقات المسجلة صوت وصورة، قيام المحامى بالتوسط لدى قاضى المحكمة بينه وبين أصحاب الدعوى القضائية، حتى يصدر رئيس المحكمة قرارًا لصالحهم بتوثيق قطعة أرض متنازع عليها. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تحية واجبة لرجال الرقابة الادارية وشدوا حييلكم مبارك ترك للسيسي تركة كلها فاسدين مرتشين

كان الله فى عونك ياسيسي الحمل ثقيل

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

خطوة ممتازة

بداية جيدة لتنقية القضاء المصري من الفساد هناك فساد ويجب أن نعترف بذلك ليس هناك احد خارج داىرة القضاء علي الفساد . وفي انتظار تنقية الشرطة وخاصة أمناء الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الفساد موجود من زمان !

الفساد مرض خبيث ينخر فى جسد البلد من زمان ! يجب الضرب بيد من حديد وفولاذ على رؤوس الفاسدين ، أكثر مكان به فساد هو المحليات ! وزارات الخدمات بصفة عامة بها الكثير من الفاسدين ! ولك الله يا شعب مصر !

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

أيوه الفساد للركب لكن مصر مش ساكتة وتحاربه بضراوة

تحية لأجهزة الدولة الرقابية والأمنية وربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

جهد مسكور

نشكر رجال هيئة الرقابه الأداريه علي جهودهم المستمره في تطهير كافة الأجهزه الحكوميه وغير الحكوميه ... تطهيرها من الفاسدين الذين يستحلون أكل المال الحرام عن طريق الرشوه مقابل انهاء أعمال وتقديم خدمات ليست من حق أصحابها ولا تتفق مع أحكام القانون ... نكرر شكرنا لرجال هيئة الرقابه الأداريه علي هذا الجهد الكبير في محاربة الفساد وضبط الفاسدين حفاظا علي المال العام من النهب والسرقه ... انشر يايوم السابع لوسمحت مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة