أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرقلة مورينيو لصفقة انتقال ليمار لأرسنال

الخميس، 17 أغسطس 2017 08:17 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عرقلة مورينيو لصفقة انتقال ليمار لأرسنال ليمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، مفاوضات أرسنال مع موناكو لضم لاعب الوسط الشاب توماس ليمار، بعد أن تعرقلت مفاوضاته مع ريال مدريد الإسبانى بشأن ضم الويلزى جاريث بيل ومفاوضاته مع إنتر ميلان الإيطالى لضم الكرواتى ايفان بيريسيتش.

مانشستر يونايتد يعرض 55 مليون إسترلينى لضم هدف أرسنال

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن مانشستر يونايتد عرض مبلغ قدره 55 مليون جنيه إسترلينى لضم توماس ليمار لاعب وسط موناكو الفرنسى.

وكانت إدارة أرسنال قد على قرب خطوات من ضم ليمار مقابل 45 مليون جنيه استرلينى، خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن مفاوضات مانشستر يونايتد تسببت فى عرقلة الصفقة.

ليمار هدف مانشستر يونايتد
ليمار هدف مانشستر يونايتد

 

ويرغب مدرب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع ليمار لحل أزمة الجانب الأيسر فى منتصف الملعب، إذ أنه أفصح فى بداية الصيف الجارى، بأنه يريد عقد صفقات لتعزيز أربعة جوانب فى الفريق فى الهجوم والدفاع المركزي، والوسط الدفاعي والجناح الأيسر.

وقد حل روميلو لوكاكو أزمة الهجوم، وجاء فيكتور ليندلوف في الجزء الخلفي و نيمانيا ماتيتش ليحل أزمة وسط الملعب.

مدافع مانشستر يونياتد يتنبأ بمستوى أفضل خلال الموسم الجارى

وعلى صعيد آخر، أكد كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد أن الشياطين الحمر يمتلك حاليا العديد من اللاعبين المميزين، وأن مستوى الفريق فى تقدم منذ بداية الموسم الماضى.

نجوم  مانشستر يونياتد
نجوم مانشستر يونياتد

 

وقال مدافع مانشستر يونايتد: "أعتقد أن فريقنا يصبح أقوى كل عام وأعتقد أنه يمكن أن نرى ذلك فى أداء المباريات التى خاضها الفريق قبل بداية الموسم، بالرغم من أنه فى كثير من الأحيان لم يتغير الفريق في نصف الوقت ويمكنك أن ترى أن هناك العديد من اللاعبين ذوي الخبرة على أرض الملعب كذلك" .

واختتم سمولينج حديثه قائلا: "لذلك أعتقد أن لدينا فريقا كبيرا ولدينا الكثير من اللاعبين يعودون من الإصابة كذلك لذا أعتقد أننا سنكون فى وضع أفضل".

اليجرى يتمسك بضم لاعب وسط مانشستر يونياتد 

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن ماسيمليانو اليجرى مدرب يوفنتوس يضع مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزى، ضمن أهم أهدافه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرا لكونه يتطلع إلى تعزيز خط الوسط.

فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتدفيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد

 

وبالرغم من اقتراب يوفنتوس من عقد صفقة ماتويدى، ووجود تنبؤات بإتمام الصفقة خلال الأسبوع المقبل، إلا أن اليجرى أبدى اهتماما كبيرا بلاعب وسط مانشستر يونايتد وأكد استعداده لدفع مبلغ قدره 22.5 مليون جنيه استرلينى للتعاقد معه، ليحل محل الفرنسى بول بوجبا أو التشيلى ارتورو فيدال اللذان غادرا صفوف السيدة العجوز خلال الصيف الماضى.

ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتدماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، قد أفصح فى وقت سابق، بأن مروان فيلاينى قريب من الانضمام لجلاطا سراى التركى، بعد انضمام الصربى نيمانا ماتيتش لصفوف الشياطين الحمر، قادما من تشيلسى الإنجليزى فى صفقة بلغت قيمتها 50 مليون إسترلينى.

ولكن مدرب يوفنتوس أكد على إصراره على عقد صفقة فيلاينى، وتضاعف اهتمامه بالصفقة بعد الخسارة الصادمة من لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي بنتيجة 3-2 ليلة الأحد الماضية.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة