خالد صلاح

شاهد.. ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد فى الذهاب قبل كلاسيكو الليلة

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:00 ص
شاهد.. ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد فى الذهاب قبل كلاسيكو الليلة احتفال لاعبى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق ريال مدريد الإسبانى، على بعد خطوة واحدة من الفوز بكأس السوبر الإسبانى للمرة العاشرة فى تاريخه، عندما يستضيف غريمه التقليدى برشلونة، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، فى الحادية عشرة مساء اليوم، الأربعاء، فى مواجهة الإياب المذاعة على قناة "أون سبورت".

ريال مدريد يحسم كلاسيكو الأرض فى الذهاب

وكان ريال مدريد نجح فى حسم مباراة الذهاب خارج أرضه أمام برشلونة فى كلاسيكو الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد الماضى، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الذهاب
مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى الذهاب

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

سجل جيرارد بيكيه الهدف الأول لصالح ريال مدريد بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أدرك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى التعادل للفريق الكتالونى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

ثم سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف التقدم للفريق الملكى بطريقة رائعة فى الدقيقة 80 من زمن المباراة، قبل أن يتم طرده بعدها بدقيقة نظرًا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية للتمثيل من أجل الحصول على ركلة جزاء عقب حصوله على الأول لخلع القميص، علمًا بأنه شارك فى الدقيقة 57 كبديل للفرنسى كريم بنزيما، واختتم البديل ماركو أسينسيو ثلاثية ريال مدريد بهدف رائع فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

يذكر أن ريال مدريد نجح فى التتويج بأخر لقبين على حساب برشلونة عندما واجهه فى المباراة النهائية، وذلك فى كأس السوبر الإسبانى عام 2012، ثم كأس ملك إسبانيا عام 2014.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة