خالد صلاح
}

عصام شلتوت

اعتبره لاعب يا «منصور» بـ20 مليون لو يستاهل.. أو رحلوه

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 06:00 م

إضافة تعليق
  لا شك أن كرة القدم سلعة، لأنها تدر أيضا أرباحا وفيرة، أو هكذا يجب أن تدور هذالصناعة المجنونة! فى الزمالك يتحدثون عن المدرب الرومانى، وهنا نكتب أيضا عن المدرب الرومانى ذات نفسه حتى لو كان قد رحل قبل أن تقرأ سيادتك عزيزى القارئ تلك السطور!
مدرب من شريحة «A» درب أندية عديدة منتهيا بمنتخب بلاده أيضا. 
كان مهاجما حين لعب الكرة، وتلك تحسب له أيضا يملك سيرة ذاتية تؤكد أنه ضد التدخل فى الشأن الفنى، وهنا نقول له: برافو عليك مادام التدخل ليس إشرافيا ودون سابق إنذار. 
ظل مديرا فنيا لمنتخب بلاده رومانيا لمدة 7 سنوات يعنى عنده فكرة وفكر!
صدقونى.. أتوقع أن الصقفة لن تتم.. ولكن رأيت أنه لزاما علىّ عباد الله الذين ينتظرهم البعض لعرض ما يدور فى عالم الرياضة عبر نوافذ الإعلام بكل فروعه أن يكونوا خير ناقل ومحلل لحساب القراء الذين «ملاك الأعلام الحقيقيون وممولوه».. مش كده!
 ضمن منظومة القراء ورواد.. وروافد الميديا هناك الجمعيات العمومية كمان، لهذا يجب أن نخدم فى بلاط صاحبة الجلالة كما قلت لحسابهم وحده!
يا حضرات.. لاعبون كثر فى الزمالك وغيره تدفع فيهم الملايين، ثم فجأة نجدهم انتقلوا لخانة بضاعة أتلفها الهوى.. أكيد فاكرين يا أفندم!
 هنا.. وعند الحديث عن المقابل المالى الذى طلبه الخواجة الرومانى فيكتور بتيوريا علينا أن نوضح للناس أن مطالب الرجل والمقدرة بمليون يورو أو دورلار فى العام ليست أزمة!
يا حضرات.. قطعا إذا كان يستحق ما أعنيه أنى علمت من أصحاب الشأن أن فيكتور طلب 8 مساعدين بينهم مترجم يختاره بنفسه، وعلشان المزيد من الإيضاح سيكون عبر سفارة بلاده، يعنى رومانى بيتكلم عربى أى والله!
ياحضرات.. ببساطة لبتوريا يطلب مخطط أحمال + أخصائى تأهيل بدرجة دكتوراه مثل  د.حسام الإبراشى كده مش تربية رياضية + مدرب عام وآخر خالص + محلل أداء + محلل نفسى ثم المدرب، والمدربان المصريان. 
كده نقدر نقول إن طلبات فيكتور جهاز قوى متخصص أولا! 
ثانيا: سيسمح فقط بعقد جلسات بداية الموسم التى يجب أن يحضرها مفوض الكرة ربما رئيس النادى.. ومعه المدير الرياضى «الفريضة الغائبة»، ليجلسوا فى اجتماع عنوانه: «اطلب يا جمهور، كلف يا نادى».. «يعنى ادفع نجيب البطولات».. مفهومة دى!
يا حضرات.. عشرون مليون جنيه أو ثلاثون حتى ليس كثيرا ما دام النجاح قادما!
النجاح سيادتك = مزيد من الأرباح والمكاسب المادية عادى جد.. آى الله!
 الحكاية.. مش غالى ورخيص.. الحكاية يعرف ولا ما يعرفش!
 أحلهالكم!
اعتبره لاعب يا مرتضى إذا = قبّضه أو رحّله إذا كان مجرد حدوتة رومانية!

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة