خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 شواهد تؤكد تفوق الأهلى على المصرى فى صراع كأس مصر الليلة.. خبرة اللاعبين.. حصد لقب الدورى.. اكتمال الصفوف.. حماس استعادة اللقب الغائب منذ 10 سنوات.. تفوق الأحمر فى تاريخ المواجهات

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:15 م
5 شواهد تؤكد تفوق الأهلى على المصرى فى صراع كأس مصر الليلة.. خبرة اللاعبين.. حصد لقب الدورى.. اكتمال الصفوف.. حماس استعادة اللقب الغائب منذ 10 سنوات.. تفوق الأحمر  فى تاريخ المواجهات فريق الأهلى
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى إلى التتويج بلقب كأس مصر فى النهائى المقرر له الثامنة مساء اليوم الثلاثاء أمام المصرى البورسعيدى  على معلب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

ويدخل  لاعبو القلعة الحمراء هذه المواجهة بشعار لا بديل عن الفوز، من  أجل العودة لاحتضان الكأس مرة أخرى بعد فترة غياب هى الأطول فى تاريخ الأهلى المتوج بالبطولة الأعرق فى الكرة المصرية برقم قياسى يبلغ 35 مرة، وكانت آخر مرة فاز المارد الأحمر بالكأس عام 2007 .

حسام البدرى
حسام البدرى

 

ويرصد "اليوم السابع" 5  شواهد تؤكد تفوق الأهلى على المصرى فى كأس مصر الليلة  فى التقرير التالى:

1-   خبرة اللاعبين

يدخل فريق الأهلى لقاء نهائى كأس مصر متسلحا بخبرة اللاعبين التى تمكنهم من التفوق على شباب المصرى الذى يضم عدد من اللاعبين الشباب، حيث إن الأهلى يمتلك لاعبين كبار لديهم خبرات قوية فى التعامل مع مثل هذه اللقاءات الهامة التى تحسم لقب بطولة .

2-  حصد لقب الدورى الممتاز

فيما أن فريق الأهلى يدخل لقاء نهائى كأس مصر حاصدا الدورى الممتاز هذا الموسم، وذلك سيرفع  معنويات لاعبى القلعة الحمراء فى هذا اللقاء من أجل حصد الثنائية هذا الموسم بتحقيق اللقب.

3- اكتمال الصفوف

كما أن فريق الأهلى يخوض هذا اللقاء وهو مكتمل الصفوف بنجومه، بينما يدخل المصرى المباراة ولديه غيابات مؤثرة أمثال، محمد ماجد أونش لأسباب فنية وأسامة عزب وأحمد شرويدة وسعيد مراد وأحمد فوزى وهيرمان كواو لتوقيعهم لأندية دجلة والاتحاد والأسيوطى والإنتاج الحربى والعهد اللبناني.

فريق الأهلى
فريق الأهلى
 

4-  استعادة اللقب الغائب منذ 10 سنوات

ويخوض فريق الأهلى مباراة نهائى الكأس بحماس قوى من أجل الفوز لاستعادة اللقب الغائب عن القلعة الحمراء منذ عام 2007 ، حيث يوجد دافع قوى لدى اللاعبين و الجهاز الفنى فى التتويج بهذه النسخة لإسعاد الجماهير الحمراء بعودة الكأس على الأحمر .

5- تفوق الأحمر فى تاريخ المواجهات

وينحاز تاريخ مواجهات الأهلى مع المصرى للفريق الأحمر، حيث إن الفريق الأهلاوى تقابل مع  نظيره البورسعيدى  21  مرة فى كأس مصر، حيث فاز فى 14 مواجهة وخسر فى 3، إلا أنهم تعادلا 4 مرات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة