خالد صلاح

أخبار ميسي اليوم عن فشل صفقة انتقال ديبالا لبرشلونة بسبب البرغوث

الأحد، 13 أغسطس 2017 03:36 م
أخبار ميسي اليوم عن فشل صفقة انتقال ديبالا لبرشلونة بسبب البرغوث ميسي مهاجم برشلونة وديبالا لاعب يوفنتوس

كتبت مروة هريدى

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، السبب وراء فشل صفقة انتقال مواطنه باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، إلى صفوف البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ديبالا
برشلونة يرفض مرافقة ديبالا لميسي

برشلونة يستبعد التعاقد مع ديبالا بسبب ميسي

وفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن مسئولى نادى برشلونة فى مقدمتهم المدير الرياضى روبرت فرناندو يرون أن طريقة لعب ديبالا لا تتناسب مع ميسي، وبالتالى تم صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم الأرجنتينى.

وكان ميسي قد حثّ إدارة برشلونة على التعاقد مع مواطنه ديبالا من يوفنتوس ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلى نيمار، الذى رحل عن صفوف الفريق الكتالونى قبل عدة أيام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم تُقدر بـ222 مليون يورو.

كاسيميرو المسئول من ريال مدريد عن ايقاف ميسي
كاسيميرو المسئول من ريال مدريد عن إيقاف ميسي

كاسيميرو المسئول عن إيقاف ميسي فى الكلاسيكو

على جانب آخر، حددّ الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، لاعب الفريق الملكى الذى بإمكانه ملازمة ميسي وإيقاف خطورته خلال مواجهة الغريم التقليدى برشلونة فى تمام، العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو" فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان استقر على لاعب الوسط البرازيلى كاسيميرو لإيقاف خطورة ميسي فى الكلاسيكو، حيث يعتبر اللاعب البرازيلى هو جدار ريال مدريد المسئول عن وقف هجمات المنافس وقطع كل تمريرة لهم وتوفير التوازن اللازم فى وسط ملعب الفريق الأبيض.

وأضافت الصحيفة المدريدية، أن ريال مدريد بحاجة لأفضل نسخة من كاسيميرو الليلة فى كامب نو من أجل إيقاف خطورة ميسي اللاعب الذى بإمكانه دائمًا صناعة الفارق مع برشلونة، حيث كان لاعب وسط ريال مدريد الأفضل فى لقاء السوبر الأوروبى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى الذى توج بلقبه الفريق الملكى، بجانب زميله إيسكو، حيث إن كلاهما سجل هدفى الفوز لريال مدريد فى المباراة التى انتهت لصالح الأخير (2-1).

ميسي مهاجم برشلونة
ميسي مهاجم برشلونة

ميسي يخوض المباراة 16 فى تاريخ مشاركاته بالسوبر الإسبانى

فى ذات السياق، يخوض ميسي المباراة رقم 16 فى تاريخ مشاركاته مع برشلونة بالسوبر الإسبانى منذ عام 2006 عندما صعد للفريق الأول للبارسا.

وشارك ميسي فى 15 مباراة قبل سوبر ريال مدريد، اليوم، سجل خلالها 12 هدفًا جاء معظمهم فى شباك الفريق الملكى برصيد 5 أهداف، ثم أشبيلية برصيد 4 أهداف، فيما سجل 3 أهداف ضد أتلتيك بلباو.

ويعتبر ميسي الأكثر مشاركة من لاعبى برشلونة فى تاريخ السوبر الإسبانى بواقع 15 مباراة يليه الثلاثى أمور وبيب جوارديولا وتشافى هرنانديز بواقع 14 مباراة لكل منهم، ثم لاعب الوسط الحالى أندريس إنييستا (13 مباراة)، يليه حارس البارسا السابق فيكتور فالديز (12 مباراة)، ثم بيدرو ودانى ألفيس وسيرجيو بوسكيتش وبيكيه بعدد (11 مباراة) لكل منهم.

جدير بالذكر أن ميسي توج بـ7 ألقاب للسوبر الإسبانى مع برشلونة أعوام 2006 و2007 و2010 و2011 و2012 و2014 و2017.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة