أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب بـ"تشريعية بالبرلمان": اللجنة ستقطع إجازتها لمناقشة "الإجراءات الجنائية"

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:33 م
نائب بـ"تشريعية بالبرلمان": اللجنة ستقطع إجازتها لمناقشة "الإجراءات الجنائية" لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب ثروت بخيت، عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن اللجنة ستقطع إجازتها البرلمانية لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية المقدم من الحكومة، بدلاً من دور الانعقاد الثالث، مشيرا إلى أن البرلمان قدم عددًا من التشريعات فى دور الانعقاد الثانى لمواجهة الإرهاب.

 

وأضاف "بخيت" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الحكومة أرسلت مشروع قانون الإجراءات الجنائية لمجلس الدولة لمراجعة صيغته القانونية تمهيدًا لعرضه على مجلس النواب لمناقشته.

 

وأكد "بخيت" أن الهدف من القانون تحقيق العدالة الناجزة وسرعة التقاضى، مضيفا أن القانون سيلبى كل الاحتياجات التى تحقق العدالة.

 

وطالب ثروت بخيت عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الأجهزة الأمنية بالدولة باستخدام قانون الطوارئ والتعامل بكل حسم مع العناصر الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر

برلمان مليئ بالعاقين فكريا و انسانيا و طنيا

المفروض القوانين اللي تخص امن البلد يتوافق عليها فورا و تشديد العقوبات مش تدلعو تتركوها كل هذا الوقت منذ استشهاد النائب العام الي الان و كل حدثة تكلمو شوية و بعد ذلك تتركوها ثم لماذا تركين اللي اسمه احمد ابو المجد و محمد عمارة في الازهر الي الان حر و من علي شاكلتهم هؤلاء مش اعضاء كلاب اخوان بني صهيون ؟ حسبي الله و نعم الوكي في كل واحد يتهاون في ترك اي كلب من اخوان بني صهيون حر . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة