أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. مدير تموين مطروح: إغلاق مستودعات البوتاجاز التى تخالف التسعيرة

الجمعة، 07 يوليو 2017 06:54 ص
بالفيديو والصور.. مدير تموين مطروح: إغلاق مستودعات البوتاجاز التى تخالف التسعيرة مدير تموين مطروح يراجع حصة أحد مستودعات البوتاجاز
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام مديرة التموين بمطروح، من اتخاذ إجراءات صارمة تصل إلى حد إغلاق أى مستودع أسطوانات بوتاجاز، فى حال ثبوت قيام أصحابه ببيع الأسطوانات بأكثر من السعر المقرر، مؤكداً أن حملات التفتيش والرقابة من جانب المديرية متواصلة وبشكل مفاجئ، على جميع المستودعات والمنشآت التموينية المختلفة.

وأضاف مدير تموين مطروح، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أنه يقوم بنفسه بالمرور على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز للتفتيش عليها، إلى جانب جهود مفتشى ومراقبى التموين، لإحكام الرقابة ومنع مخالفة التسعيرة الجبرية للسلع المدعمة والتأكد من توافرها وجودتها وعدم التلاعب أو التصرف فيها.

وأشار "أبو اليزيد" أنه بناء على توجيهات القيادة السياسية واللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، خلال هذه الفترة التي تم فيها زيادة أسعار المحروقات، بإحكام الرقابة ومن المغالاة عن الأسعار التى صدر بها قرار من مجلس الوزراء، ببيع اسطوانات البوتاجاز داخل المستودعات بسعر 30 جنيها للاسطوانة المنزلية و70 جنيها للاسطوانة المخصصة للمحلات، وتم تقرير رسم توصيل للمنازل بمعرفة المحافظ بواقع 5 جنيهات عن كل اسطوانة منزلية، و10 جنيهات عن كل اسطوانة كبيرة المخصصة للمحلات.

وأكد مدير عام تموين مطروح، أن من يخالف هذه التسعيرة سواء داخل المستودعات أو توصيل المنازل، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا، وتحرير المحاضر اللازمة وإرسالها للنيابة العامة، وكذلك إعداد مذكرة وعرضها على المحافظ ويقوم بغلق المستودعات المخالفة، لفترات قد تصل لمدة شهر طبقاً لاختصاصه.

وناشد جميع أصحاب ومسئولى المنشآت التموينية، خاصة مستودعات وموزعى اسطوانات البوتاجاز، بضرورة الالتزام بالتسعيرة الجبرية، وكذلك جميع السلع ذات التسعيرة الجيرية، مثل السلع التموينية والمواد البترولية والخبز والدقيق، وهى سلع تمثل خط أحمر لا يمكن لأى أحد أن يغالى فيها بمبالغ إضافية، وذلك لرفع الأعباء عن المواطنين.

مدير تموين مطروح  إغلاق مستودعات البوتاجاز التي تخالف التسعيرة (1)
مدير تموين مطروح 

 

مدير تموين مطروح  إغلاق مستودعات البوتاجاز التي تخالف التسعيرة (2)
مدير تموين مطروح خلال جولته بإحدى المستودعات

 

مدير تموين مطروح  إغلاق مستودعات البوتاجاز التي تخالف التسعيرة (3)
جولة مدير التموين على المستودعات

 

مدير تموين مطروح  إغلاق مستودعات البوتاجاز التي تخالف التسعيرة (4)
 إغلاق مستودعات البوتاجاز التى تخالف التسعيرة 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة