أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على عاطل سرق شركة للهواتف المحمولة بسوهاج

الجمعة، 07 يوليو 2017 08:36 ص
 القبض على عاطل سرق شركة للهواتف المحمولة بسوهاج المتهم والمضبوطات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت جهود ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القسم، من كشف غموض سرقة مبلغ  93 ألف جنيه، وعدد من الهواتف المحمولة من فرع شركة سامسونج لبيع الهواتف المحمولة فى سوهاج.

 توصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل تم ضبطه بحوزته مبلغ  67 ألف جنيه وكافة الهواتف التى قام بسرقتها من مقر الشركة، تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 67 أحوال، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

ترجع الواقعة عقب تلقى  اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد أحمد أبوعايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بورود بلاغ للقسم من صاحب شركة للهواتف المحمولة، أفاد فيه سرقة مقر الشركة، والاستيلاء على مبالغ مالية وهواتف محمولة، ولم يتهم أحد بارتكاب الواقعة.

على الفور، ونظرا لما يشكله الحادث من خطر على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية، وتم وضع خطة أمنية أوكل تنفيذها للرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القسم، بالاشتراك مع النقباء أحمد حمادى ومحمد رشوان وأحمد إسماعيل ومعتز حربى وعمرو نور وعبدالله مخلوف ومحمد حمادى معاونو مباحث القسم .

توصلت التحريات أن مقدم البلاغ محمود أحمد عبداللاه الشريف 34 سنة  صاحب توكيل  سامسونج لخدمات المحمول، ويقيم بشارع الجمهورية بدائرة القسم، حيث أفاد باكتشافه سرقة فرع الشركة بشارع 15، والاستيلاء منه على 93 ألف جنيه وعدد من الهواتف المحمولة مختلفة الأنواع وعدد من الإكسسوارات، وذلك عن طريق كسر الشراعة الخلفية للفرع، والمطلة على حديقة مديرية الزراعة، ولا يتهم أحدا بذلك.

عقب فحص كاميرات المراقبة، وسؤال العاملين بالشركة، ومعاينة المكان محل الواقعة، توصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة أبو الحسن.ع.ح، 16 سنة  ويقيم دائرة مركز ساقلته وله محل إقامة آخر بمدينة إمبابة بالقاهرة، حيث قام بتتبع العاملين في الشركة وتردد على المكان من حين لآخر، لمعرفة مواعيد غلق وفتح الشركة، وعلى إثر ذلك قام بكسر الشراعة الخلفية المطلة على حديقة مديرية الزراعة.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط جميع الهواتف المسروقة من مسكنه بمدينة ساقلته، وضبط جزء من المسروقات بمحل إقامته في إمبابة، وتم ضبط 67 ألف جنيه متبقية من حصيلة السرقة، واعترف ببيع الاكسسوارات، واعترف المتهم بسرقته 3 محلات مجاورة للمحل المسروق بنفس الطريقة خلال عام 2016 تم تحرير محضر بالواقعة برقم 67 أحوال قسم ثان سوهاج، وجارِ العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة