خالد صلاح

بالفيديو.. رسالة ريهام سعيد لغادة عبد الرازق في "صبايا الخير"

الخميس، 06 يوليه 2017 01:05 م
بالفيديو.. رسالة ريهام سعيد لغادة عبد الرازق في "صبايا الخير" غاده عبد الرازق
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على ردود الفعل الغاضبة التي أثيرت بشأن الصور ومقطع الفيديو الذي تم تداوله للفنانة غادة عبد الرازق، والذي ظهرت فيه أجزاء من جسدها بشكل غير لائق، دون قصد منها، خلال بث مباشر على "إنستجرام"، ثم اعتذارها وبكائها في فيديو آخر، قائلةً: "ليه بتذلوا الناس كده".

 

أضافت "ريهام" خلال حلقة مساء أمس، من برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه عبر قناة "النهار"، أن هناك وجه مقارنة بين أزمتها الشهيرة مع "فتاة المول" وأزمة فيديو غادة عبد الرازق، قائلةً: "لما حصلتي أزمة فتاة المول.. وأنا كنت على حق جدا جدا ومظلومة جدا، وكانت مؤامرة أطرافها ناس غراب جدا منهم راقصة شهيرة، محدش وقف جنبي خالص، بالعكس كل الإعلاميين طلعوا قطعوا فيها بما فيهم اللي هنا في القناة، ملقتش حد خالص غير مامتي، وبعض الفانز بتوعي طبعا".

تابعت أن كل الممثلين والممثلات بما فيهم "غادة" هاجموها بعد هذه الأزمة و"قطعوا فيها"، مشيرةً إلى أنها عندما عرضت صور "فتاة المول" في البرنامج "قالك فين الستر"، لكن عندما ظهرت غادة عبد الرازق في فيديو وواضح أنها بحالة غير طبيعية "مسكوها قطعوا فيها" على حد تعبيرها، موضحةً أنها منذ أزمتها مع فتاة المول أخذت عهدًا على نفسها بأن تساعد كل من يقع في أزمة كبيرة كهذه.

في نفس السياق، انتقدت ريهام هجوم العديد من الإعلاميين ضد غادة وكذلك طريقة دفاع البعض عنها، قائلةً: "طلع إعلاميين قالك غادة غلطت بس إحنا يعني ما نقطعش فيها، لأ.. هي فنانة كبيرة ومش محتاجاني ادافع عنها.. ليه تذلوا الواحد كده، فيديو الاعتذار ده ذل.. والله العظيم عيطتني، اما تطلع فنانة كبيرة كده وتقول أسفه على حاجة زي دي.. أنا المفروض ابقا زعلانة منها على تصرفها في أزمتي، بس انا مش زعلانة".

ووصفت مقدمة "صبايا الخير، غادة عبد الرازق بأنها أفضل ممثلة في مصر والوطن العربي، لافتةً إلى أنها عندما شاهدت الفيديو الأول سألها فريق عمل برنامجها إن كانت غادة عبد الرازق في حالة سكر، فنفت ذلك وأكدت لهم أنها تحت تأثير المهدئات، موضحةً أن غادة وغيرها من الفنانات الكبار ارتدين فساتين "عريانة" في مهرجانات وأفلام كثيرة، أكثر من قميص النوم الذي ارتدته غادة في الفيديو، لكن أحدا لم يتكلم عنهم بهذا الشكل، مضيفةً: "كارثة أنك تاخد مهدئات فتغيب عن الوعي وتنام فتصحي تلاقي نفسك عملت مصيبة".


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور باسم وصفى

ريهام سعيد و غادة عبد الرازق وجهين لنفس العملة ..فلا غريب فى دفاع الاولى عن التانية

لتنين خالف تعرف ..و البحث عن الاضواء بأى تمن و نفس التوهان النفسى و نفس الأمراض النفسية و لتنين بيتعالجو...فلا جديد ولا غريب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

من ريهام لغادة ياقلبى لاتحزن

يعنى واحدة مدمنه لدخان والسهرات والكدب وحب الفضايح للفنانه فى الدعارة والجنس ( والمشاهدين بينهم تايهين ) وبعدين الناس مرارتهم تفقعت خلاص (ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء ) ارحمونا شويه انتم معندكمش دم

عدد الردود 0

بواسطة:

سوزان

السويس مستقبل 3 عمار 14

ان بحبك ياريهام وياريت تعملى حساب تبع البوسطة نترع

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

من أقوال شكسبير : تعطنى خبزا ومسرحا أعطيك شعبا ..

وهذا من أكثر من 200 سنة فيما لم تكن معابر الفكر الاقتصادى تطورت الذى بلغته اليوم فيما لو وجد شكسبير اليوم لقالها : أعطنى مسرحا أعطيك خبزا وشعبا . وهذا المسرح تطور ايضا تطورا مريعا وتعددت صيغة فبات هناك راديو وسينما وتلفزيون وشبكات ووسائط متعددة ساهلت مختلف صور النقل والاتصال والتواصل . وهذا المسرح المتطور بكل هذه الصيغ التكمولوجية المزهلة بات المسؤل الأول عن نسبة التشكيل والتوجيه الأكبر لكل مفردات الوعى العام حتى قالها الأديب الكبير يوسف إدريس : أعطنى التلفزيو 6 أشهر فقط ! وبعيدا عن حكاية [ غاتة عب رازج ] لو راجعنا دفاعات الممثلين والاعلاميين عن لغة واسلوبا وصياغة وفكرا لوقفنا على السر الأكبر الذى حاث كل صور التحدر الذى ساق الدولةعلى ركاب مختلف صور التخلف على كل مستويات العمل الاقتصادى والمالى والسياسى والادارى .. والذى أتمنى أن ينجح السيسى فى اتخاذ بوادر الخطوات لانتشالنا منه .ولكم جزمنى ولجمنى الألم الذى اعتلجنى اسا وحزنا وأنا اقرأ دفاعاتهم لا رفضا للدفاع عن [ غاتة عب رازج ] ولكن على ما بضت به هذه الدفاعات من مختلف أدلة ومؤشرات على مدى تخلف الجميع والأمثلة صارخة سابغة وفاضحة قارحة ويكفى انها تضمنت كل المتناقضات والمتنافرات . تتذرع ببراءة غاتة وهى تثبت وتسلم بجرمها . جريمة القتل العمد من أصعب الجرائم تحقيقا لما تطلب المشرع لها توافر قصد خاص وهو من أصعب الامور قاطبة لما يختص أمرا مستترا خفيا وهو ما يدفع المحقق الى سلوك مختلف وسائل منها الرجوع لتاريخ المتهم وتاريخ كل هؤلاء تاريخ أغبر أحقر . وقد يعترض من يقول ومالهم والقتل وأقول بما ورد فى الكتاب ( والفتنة أكبر من القتل ) اقسم لو علقت على كل من دافعت عن غاتة لاحتجت صفحات وصفحات وكى اختر أقول لهن : جاتكم القرف ..

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

من غضب عليه الله فضحه بايديه

توبى الى الله قبل قبل ان يزورك ملك الموت وتقولى يا لينى قدمت لحياتى يا ليتنى لم اتخذ فلانا خليلا يا ليتنى لم اشرب الخمر واكشف عوراتى ل90 مليون مصرى تصدقى للفقراء اصحاب الاولاد اذا عندك مال ومش عارفة تودية فين فهناك اناس مثلى يفكرون كثيرا بسبب قلة المال وضيق الاحوال حتى يدعوا لكى بالرحمة ومغفرة من الله مش خمر وخيبة كبيرة وجزر الفساد والعرى

عدد الردود 0

بواسطة:

رانيا عطيه

حراااااااام

حرام علي اي حد يتكلم ويغتاب الناس دع الخلق للخالق انتو مش قضاه عشان تحسبو اي حد ربنا بيسامح وبيهدي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة