أكرم القصاص

وزير الرياضة: انتهاء 90% من أعمال قرية بورسعيد الأوليمبية بـ300 مليون جنيه

الإثنين، 31 يوليه 2017 04:25 م
وزير الرياضة: انتهاء 90% من أعمال قرية بورسعيد الأوليمبية بـ300 مليون جنيه وزير الرياضه ومحافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، إن الفترة الأخيرة شهدت الانتهاء من 90% من حجم الأعمال بالقرية الأوليمبية التى وصلت تكلفتها الإجمالية لما يقرب من 300 مليون جنيه.

وأضاف "عبدالعزيز"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة كانت قد اعتمدت 180 مليون جنيه لإنشاء القرية الأوليمبية، وازدادت المخصصات حتى وصلت إلى 300 مليون جنيه بعد تحرير سعر الصرف، مشيرا إلى أن القرية الأوليمبية ستخدم 5000 أسرة بأنشطتها الاجتماعية والرياضية والثقافية والفنية؛ لافتا إلى أنها ستكون صرحا رياضيا عالميا لا مثيل له بمحافظات مصر.

ووجه وزير الشباب والرياضة، بإقامة نهائيات دورة مراكز الشباب خلال العام المقبل بالقرية الأوليمبية فى بورسعيد؛ مضيفا أنه من المحتمل افتتاحها خلال دورى الشركات فى سبتمبر المقبل.

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" جولة وزير الشباب والرياضة فى استاد النادى المصرى وصالة 6 أكتوبر الرياضية المجاورة للاستاد والقرية الأوليمبية فى حى الضواحى، بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والنائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور على أبو سمرة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وسمير حلبية، رئيس النادى المصرى.

كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أجرى جولة تفقدية لفرع النادى الإسماعيلى الجديد "نادى النخيل"، لمتابعة آخر الأعمال، والانتهاء من كل الأعمال المتبقية وفقا للجدول الزمنى والتوقيتات المحددة، استعدادا للافتتاح الرسمى للنادى، فى إطار متابعة المشروعات الإنشائية بالمحافظات.

 

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة