خالد صلاح

تعرف على قرار النيابة بشأن محترف تصنيع المعسل المغشوش فى أطفيح

الأحد، 23 يوليه 2017 12:00 ص
تعرف على قرار النيابة بشأن محترف تصنيع المعسل المغشوش فى أطفيح معسل مغشوش - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الصف بحبس حداد 4 أيام على ذمة التحقيق لإدارته مصنع لانتاج المعسل المغشوش بدون ترخيص، واستخدامه خامات مجهولة المصدر فى التصنيع، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت النيابة بشكيل لجنة من وزارة التموين ومفتشى الأغذية لفحص العينات المضبوطة، ومعرفة نوعها ومصدرها، وبيان كونها صالحه للاستخدام الآدمي من عدمه.

وتوصلت تحريات النقيبان وليد كمال ومحمد مجدى معاونى مباحث مركز شرطة أطفيح، إنشاء " أحمد.ع.ح" حداد مصنعا داخل مزرعة بمنطقة صحراوية بمنطقة عرب الاشرافية.

وبالحصول على إذن من النيابة، داهم رجال المباحث المصنع، وتم ضبط مالكه، وتبين أن المصنع غير حاصل على التراخيص اللازمة، وعثر بداخله على 20 برميل تحتوى على 2 طن معسل مغشوش، بالإضافة إلى 200 كرتونة تحتوى على عبوات معدة وجاهزة للبيع.

وكشفت تحريات ومعاينة رجال المباحث، إلى استخدام المتهم لعلامة تجارية خاصة بشركة شهيرة لإنتاج المعسل، لسهولة بيع المنتجات وبيعها بالأسواق والمحلات التجارية، مدخلا الغش والتدليس على المستهلكين، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

كما تبين أن المواد المستخدمة فى التصنيع مجهولة المصدر، وغير صاحلة للاستهلاك، وعثر على أدوات تستخدم فى التعبئة والتغليف ولصق العلامات المائية والتجارية الخاصة بشركات معسل شهيرة.

وبمواجهة المتهم اعترف بإدارته للمصنع بدون ترخيص، واستخدامه خامات مجهولة المصدر فى التصنيع، مستخدما علامات تجارية خاصة بشركات أخرى لسهولة بيع المنتجات، وحرر الرائد أحمد يسرى رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة