خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تشغيل 35 مصنعا بـ"مدينة الجلد".. و50 مليون قروضا من مبادرة الـ 200 مليار

السبت، 22 يوليه 2017 08:09 م
تشغيل 35 مصنعا بـ"مدينة الجلد".. و50 مليون قروضا من مبادرة الـ 200 مليار يحيى زلط رئيس شركة مركز تكنولوجيا الجلود المتطورة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد مدينة صناعة الجلود "مركز الصناعات المتطورة للجلود"، لتشغيل 35 مصنعا جديدا فى المدينة المقامة فى منطقة العاشر من رمضان نهاية العام الجارى والتى تعتبر ثانى مركز أو مدينة متخصصة فى صناعة الجلد – بعد دباغته-  بمنطقة الشرق الأوسط بعد تركيا، ويجرى تشييده بأحدث النظم الإيطالية.
 
يحيى زلط رئيس شركة مركز تكنولوجيا الجلود المتطورة، وهى شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها عام 2007  برأسمال 100 مليون جنيه سنة، للمساهمة فى إقامة مدينة الجلود بالعاشر من رمضان، كشف أنه تم بالفعل تشغيل 3 مصانع حاليا وتتواصل عمليات الإنشاءات النهائية فى المدينة.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن "كافة المبانى والمصانع فى المدينة حصلت على التراخيص من هيئة التنمية الصناعية، وكافة المساهمين فى الشركة من أصحاب مصانع الجلود"، لافتًا إلى أن المدينة استفادت من مبادرة الـ 200 مليار التى خصصها الرئيس عبد الفتاح السيسى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وحصلت على 50 مليون جنيه لاستكمال الإنشاءات من طرق واستكمال المبانى ومساعدة المتعثرين، ونحتاج 74 مليون جنيه للانتهاء من جميع إنشاءات مدينة صناعة الجلود، وتم توفير 50 مليون منها من خلال مبادرة الرئيس بفائدة 5%، فتلك المبادرة أنقذت الموقف.
 
وتبعد مدينة الجلود حوالى 70 كيلو متر عن  وسط القاهرة، وتقع بمدينة العاشر من رمضان الصناعية و تعتبر ثانى مركز أو مدينة متخصصة فى صناعة الجلد – بعد دباغته-  بمنطقة الشرق الأوسط بعد تركيا، ويجرى التشييد بأحد النظم الإيطالية ويصل مساحتها لأكثر من 187 ألف متر مربع، ومقسمة لأكثر من 113 مصنعًا، بمساحات متقاربة لا تقل عن 600 مترًا لكل مصنع.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة