خالد صلاح
}

11 سبتمبر المقبل.. انطلاق فعاليات معرض سيتى سكيب بدبى

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 12:00 م
 11 سبتمبر المقبل.. انطلاق فعاليات معرض سيتى سكيب بدبى معرض سيتى سكيب - صوره ارشيفيه
إضافة تعليق

تنطلق فعاليات معرض سيتى سكيب العقارى خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، ويضم مجموعة من أبرز شركات التطوير العقاري في العالم والتي ستعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية.

ويسهم المعرض في تمهيد الطريق أمام شركات التطوير العقاري التي تنفذ مشاريع في الإمارات للقيام بعمليات البيع المباشر مع المستثمرين والمشترين المحليين في إجراء هو الأول من نوعه في تاريخ المعرض، وهو ما يتوقع أن يكون نقطة تحول للمشترين المحتملين الذين يتطلعون إلى إتمام عمليات شراء في المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام.

وقال توم رودس، مدير المعرض: «تعد هذه فرصة رائعة لشركات التطوير العقاري لزيادة عائدها الاستثماري في مكان انعقاد الفعالية، وللزوّار لتحقيق الاستفادة من خيارات الأسعار الجذابة واتخاذ قرارات شراء مدروسة في أرض المعرض مباشرةً على مدار السنوات القليلة الماضية، عملت جهات مثل دائرة الأراضي والأملاك في دبي دون كلل لزيادة شفافية المستثمرين في السوق، وقد أثبتت تلك الجهود نجاحها في هذا الشأن.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة