خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. خالد صلاح: "حسم" الإرهابية أثبتت كذب وتضليل شائعات الاختفاء القسرى

الثلاثاء، 18 يوليه 2017 09:38 م
بالفيديو.. خالد صلاح: "حسم" الإرهابية أثبتت كذب وتضليل شائعات الاختفاء القسرى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن الشائعات الواسعة التى انتشرت عبر السوشيال ميديا والمتعلقة باختفاء أحمد عمر سويلم اختفاء قسريا وتدشين "هاشتاجات" على وسائل التواصل الاجتماعى تطالب بالإفراج عنه أثبتت كذب كافة المراكز الحقوقية والأشخاص الذين يبحثون عن تمويل من الخارج بعدما أعلنت حركة حسم الإرهابية أن المذكور لقى مصرعه فى موجهات مع قوات إنفاذ القانون، وتابع: "الاختفاء القسرى كذبة وتضليل كبير جداً".


 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، أن حركة حسم الإجرامية قالت فى بيان لها إن "سويلم" استشهد - حسب زعمها - فى عملية تبادل إطلاق نار مع الشرطة، موضحاً أنه فى الوقت الذى كانت تدعى فيه المراكز الحقوقية أن الإرهابى "سويلم"، اختفى قسريا كان هو يتدرب على حمل السلاح وقتل المواطنين الأبرياء ورجال الشرطة والجيش، وتابع: "المراكز الحقوقية اللى بـ"تهوهو" على أى حاجة المفروض نحط فى أعينهم وعين كل مجرم تحدث عن الاختفاء القسرى هذا البيان الإخوانى".

وشدد خالد صلاح، على أن سقوط الصحف القومية يعنى سقوط كافة الصحف المصرية ووجودهم يحمى المجتمع المصرى من الفساد والشائعات المنتشرة عبر السوشيال ميديا، وتابع: "وجود الصحافة احتياج قومى استراتيجى".

ولفت رئيس تحرير ومجلس إرادة "اليوم السابع"، إلى أن هناك فوضى فى سوق الإعلانات المصرية، وأن 80% من حصة الإعلانات بمصر تذهب إلى فيس بوك وجوجل، وتابع:"للأسف بعض المؤسسات الحكومية تقوم بعمل إعلانات على السوشيال ميديا وتترك المؤسسات الصحفية لا يوجد تشريعات تفرض ضرائب على هذه الإعلانات".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة