الخميس، 27 يوليه 2017 02:39 م
خالد صلاح

برلمانية تطالب محافظ القليوبية بالنزول بتنسيق القبول بالثانوية لـ215 درجة

الإثنين، 17 يوليه 2017 09:47 ص
برلمانية تطالب محافظ القليوبية بالنزول بتنسيق القبول بالثانوية لـ215 درجة النائبة سولاف درويش

كتب محمد عبد العظيم

طالبت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، مسئولة الاتصال السياسى بائتلاف "دعم مصر"، محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي بالنزول بدرجات التنسيق بقبول طلاب الإعدادية بالثانوى العام من 229 درجة إلى 215 درجة كحد أدنى، لإلحاق الطلاب بالثانوى العام، مقارنة بمحافظة القاهرة والجيزة والدقهلية وباقى المحافظات الأخرى.

وأوضحت النائبة فى بيان صادر عنها أن هذا الطلب يأتى فى إطار مطالب أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بهذا موضحين أن هذه النسبة جاءت مفاجأة لهم وبددت آمال وطموحات أبنائهم، لافتين إلى أن الثانوية العامة بالقليوبية لم تزد درجات القبول بها لأكثر من 220 درجة فى أى عام من الأعوام السابقة، وفيما أشر محافظ القليوبية على الطلب الذى قدمته النائبة إليه، أنه تم الموافقة للنزول بالمجموع حتي 225 درجة كحد أقصى.

يذكر أن مجلس النواب قد فض دور انعقاده الثانى بداية شهر يوليو الجارى، ومن المقرر أن تستمر الإجازة البرلمانية لما يقرب من 3 شهور حتى مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفقا للدستور واللائحة الداخلية حيث يستمر الانعقاد الدورى للبرلمان لمدة 9 شهور، ويستغل عدد من نواب البرلمان هذه الإجازة والتفرغ من الجلسات العامة واجتماعات اللجان النوعية من أجل إنهاء بعض الخدمات فى دوائرهم الانتخابية، وعلى رأسها مشروعات الصرف الصحى والإسكان ومياه الشرب وغيرها. 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((( لو بإيدي )))

...و...و السيده المحترمه / سولاف درويش ...لو كان الأمر بإيدي لنزلت بالمجموع ل100 فقط ...حد عاقل ..وعنده نظر ...يرفض طلب من الجمال والحلاوه والعيون ديه .........والله لوبإيدي لأفبل عشان خاطر عيونك ......حتى الساقطين ........ناس مابتقدرش !!!!! وصباااااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

هههههه

ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

الشبراوي

علي النواب القيام بخدمات أفضل من ذلك!!!

النائبة سولاف تطلب من محافظ القليوبية الهبوط بتنسيق الثانوي العام لـ215 درجة . ماتسمعش كلامها ولا كلام أولياء الأمور ياسيادة المحافظ ربما تطلب ذلك لآن ليها حد واسطة ابنه أو ابنته لم تحصل علي مجموع الـ 225 وتريد تنزيل القبول لكي يستطيع الأقارب والمعارف الالتحاق بالثانوي العام فاي واسطة بغيضة تتدخل لتغيير سياسة المحافظة أو السياسة التعليمية . لقد أقر المحافظ بالهبوط من 229 إلي 225 وهذا نزولاُ علي المطالب فلا داعي أبداً لتكررار تنزيل التنسيق وإلا سيكون واضحاً جداً المحاباة وسيخرج المضمون فاشلاً أمام الآخرين.وقد كان ذلك يحدث في زمن العهر والفساد الذي ولي وبلا رجعة.

عدد الردود 0

بواسطة:

**

يا حنين

صحيح ...

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(((( الشبراوي ))))

..و ..و مساء الفل ...الآخ المحترم ...شبراوي ..ليه كده ...ليه كده ..ليه سوء الظن ..لماذا تتهم النائبه / سولاف بالمحاباه ...والتواطؤ ...أهذا الوجه الجميل ...البشوش المتصالح مع نفسه ...يحق لك ان تكيل له كل هذه الاتهامات القاسيه ........لو كان الأمر بيدي لقبلت شهادات محو الأميه للألتحاق بطب الأسكندريه ....لو طلبت النائبه سولاف ذلك ....وسلفه على اللايم .....ومسااااااء الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

ربنا يعمر بيتك يا شيخة

دا انت حنينة اوي .....اوي ....اوي .... يظهر مفيش توبة ..لم تاتي بعد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عندنا في البحيره 255 والله

عندنا في البحيره 255 والله

عدد الردود 0

بواسطة:

Walled

ياريت

ياريت دة يحصل لان فية ناس كتير مش ها تدخل ثانوية عامة وناس كتير كانت أملها فى أولادها كبير نرجوا من المحافظ إسعاد أهالى الطلبة واعطاؤهم فرصة ثانية وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدراحمن حلاوة

نرجو خفض التنسيق ل215

ياريت والله ينزلل 215 اشكرك جزيلاا استاذة سولاف اللى انتى خايفة ع مستقبلناا :)

عدد الردود 0

بواسطة:

Samir

ياريت

ياريت ربنا يكرمك ويوفقك وينزل التنسيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة