خالد صلاح
}

وزير الإسكان يعتمد قرار تقسيم قطعة المرحلة السابعة بمشروع امتداد الرحاب

الأحد، 16 يوليه 2017 03:00 م
وزير الإسكان يعتمد قرار تقسيم قطعة المرحلة السابعة بمشروع امتداد الرحاب الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن
إضافة تعليق
 
قرر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تعديل تخطيط وتقسيم المرحلة السابعة من مشروع امتداد الرحاب بمساحة 209 فدان ضمن مساحة الـ895 فدان المخصصة للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى لإقامة مشروع إسكان حر بالامتداد العمرانى لمدينة القاهرة الجديدة.
 
ونصت المادة الثانية من القرار على التزام الشركة بتنفيذ المشروع طبقا للبرنامج الزمنى المعتمد من الهيئة، كما نصت المادة الثالثة على التزام الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق.
 
وشددت المادة الرابعة، على التزام الشركة بموافاة جهاز المدينة بالمستندات اللازمة، لاستخراج التراخيص، والالتزام بتنفيذ المشروع على المساحة الواردة بالقرار.
 
كما نصت المادة السابعة، على التزام الشركة بتنفيذ العمارات التى تم تجنيبها لصالح الهيئة مقابل الحصة العينية، بالتزامن مع تنفيذ المرحلة محل الاعتماد.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة