خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النيابة تنتهى من الاستماع لأقوال 16 من الضباط والجنود المصابين بالوراق

الأحد، 16 يوليه 2017 08:49 م
النيابة تنتهى من الاستماع لأقوال 16 من الضباط والجنود المصابين بالوراق أحداث الوراق
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى فريق من نيابة العجوزة، يضم محمد بكرى مدير النيابة، وعلى السيسى، وعمرو حوس، وأحمد عبد الفتاح، وكلاء النيابة، من الاستماع لـ16 من المصابين من ضباط وأفراد الشرطة المتواجدين بمستشفى الشرطة بالعجوزة، جراء الاشتباكات التى نشبت مع أهالى الوراق، إثر خروج حملة لإزالة التعديات من على أراضى الدولة، وسلمت التحقيقات لنيابة الوراق.
 
وكشفت التحقيقات الأولية، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، ومصطفى بركات رئيس النيابة الكلية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمنطقة الوراق، فوجئت القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من الأهالى لاعتراضهم.
 
وأضافت التحقيقات أن الأهالى أطلقوا عيارات نارية من بندقية خرطوش، اتجاه قوات الأمن بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة، ما أسفر عن إصابة 25 ضابطًا ومجندًا، بينهم 4 فى حالة خطرة، ما أدى إلى انسحاب قوات الأمن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

سهلة وبسيطة

كل واحد له بيت او ارض من تلك الغوغائين يجب محاكمتة لأن هذا شروع فى قتل وتعطيل الأمن وإثارة الرأى العام....هؤلاء الموطنين البلطجية يجب عدم التهاون معهم ولا تأخكم رأفة بهم لأن من يفعل هذا مع شرطة بلده فهو قاتل ومجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده بيومي

نصيحه

يجب ان اصور كل واقعه ازاله حتي اثبت للجميع ان الخطأ من المتعدين علي اراضي الدوله. ممكن ابعت عضو من النيابه لحضور الازالات علشان اكون كده مامن نفسي شرطه وجيش ومحافظه ومجلس محلي والحي وكمان النيابه ليه لاه

عدد الردود 0

بواسطة:

لواء ع ا

التنبية علي الضباط بالحسم ومعاقبة من لايستعمل سلاحه للدفاع عن نفسه.

التنبية علي الضباط بالحسم ومعاقبة من لايستعمل سلاحه للدفاع عن نفسه. لواء ع ا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة