أكرم القصاص

إحالة أوراق 12 إخوانيا فى قضية اقتحام مركز شرطة مطاى بالمنيا للمفتى

الثلاثاء، 11 يوليه 2017 04:09 م
إحالة أوراق 12 إخوانيا فى قضية اقتحام مركز شرطة مطاى بالمنيا للمفتى الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات المنيا، إحالة أوراق 12 متهمًا إخوانيأ إلى مفتى الجمهورية فى قضية اقتحام مركز شرطة مطاى وقتل نائب المأمور وتحديد جلسة 7 أغسطس القادم، للنطق بالحكم على باقى المتهمين وعددهم 391 متهمًا، تعاد إجراءات محاكمتهم لتورطهم فى نفس الأحداث، مع استمرار حبسهم.

كانت المحكمة استمعت خلال الجلسة التى عقدت وسط إجراءات أمنية مشددة، إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، فى القضية الخاصة بإعادة محاكمة 403 متهمًا، بعد ضم 17 متهمًا آخرين إلى القضية المعروفة بأحداث اقتحام قسم شرطة مطاى.

كانت محكمة جنايات المنيا، قضت فى 28 أبريل من عام 2014 بإعدام 37 متهمًا والمؤبد لـ 394 وبراءة 17 آخرين، وقبلت محكمة النقض الطعن على الحكم لتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة جنائية جديدة.

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الفحل

فضيلة المفتي

عندنا في السجون مئات حلات الاعدام منتظرين تصديق الرائيس ليةالانتظارعلي هؤلاء الارهابين القتلة المفروض أي بطل يستشهد من الشرطة والجيش يتم إعدام 1000كلب من هؤلاءالارهابين مستني اية ياريس يابطل ربنا معاك والشعب وراك ل

عدد الردود 0

بواسطة:

الفحل

عالبركه

عالبركه...عقبال الباقي

عدد الردود 0

بواسطة:

حح

خخ

مش عارف ليه اللعب بدماغى علشان أروح الشرقية وبث الرسائل روح .. لأ ماترحش .. روح لأ ماترحش وأنا عارف ومتأكد لو رحت لن يخرج الأمر عن شوفت المخابرات العامة تقدر تعمل ايه ومتأكد أننى واهم لو فكرت مجرد تفكير أو كان لدى أمل قليل أن أجد إجابة عن اسئلتى الثلاثة مستحيل أن يحدث ذلك .. لأن الرجاءات والإستعطافات التى فعلتها لو كان جبل كان اهتز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة