خالد صلاح

إحالة دجال لابتزازه ربة منزل بصور فاضحة فى مدينة نصر للمحاكمة

السبت، 01 يوليه 2017 10:51 ص
إحالة دجال لابتزازه ربة منزل بصور فاضحة فى مدينة نصر للمحاكمة دجال - أرشيفية
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

قررت نيابة أول مدينة نصر إحالة دجال للمحاكمة بتهمة النصب وابتزاز ربة منزل.

 

كانت  أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت  القبض على نصاب، ادعى قدرته على جلب الحبيب وفك أعمال المس والجن تحت اسم الشيخ الكدوانى المغربى، وقام بالنصب على سيدة وحصل منها على مبلغ 20 ألف جنيه وصورها عارية بزعم عمل سحر سفلى.

 

بدأت أحداث الواقعة عندما شاهدت الضحية إعلانات النصاب على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، معلنا قدرته على  فك أعمال السحر والدجل ورد المطلقة وجلب الحبيب والتحصين من الجن والشياطين والعلاج من الوسواس القهرى.

 

فكرت الضحية فى استغلال قدرات النصاب لجلب حبيب، والزواج منه، وبالفعل تواصلت معه عبر الانترنت وأقنعها بقدرته على حل مشكلتها، وطلب منها مقابلته بعد عدة محادثات على الهاتف، واتفق معها على دفع مبلغ 50 ألف جنيه أتعاب مقابل جلب الحبيب، وبزعم  شراء خامات مغربية لزوم أعمال السحر، وبالفعل توجهت الضحية الى شقة الشيخ المغربى بمدينة نصر لعمل جلسة السحر ، وأثناء الجلسة أخبرها بضرورة عمل سحر سفلى بناء على وصية الجن ، وضرورة تعرية جزء من جسدها لإتمام المهمة، ولم تدرك الضحية أن المتهم  يقوم بتصويرها، ليبتزها بالصور، وبعد انتهاء الجلسة دفعت له 20 ألف جنيه على أن تدفع باقى المبلغ بعد جلب الحبيب.

 

 مرت أيام واتصل المتهم بضحيته وطلب منها باقى المبلغ 30 الف جنيه وهددها فى حالة عدم الدفع سيقوم بنشر صور فاضحة التقطها لها أثناء جلسة السحر فى شقته بمدينة نصر، وهو ما دفع الضحية للتوجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لتحرير محضربالواقعة وتعرضها للنصب والابتزاز على يد الشيخ النصاب.


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى

تستحق ما جرى لها لأنها كشفت عن جزء خطير من جسمها

أخذ الدجال سائل منه ليكتب به الحجاب . وهو يستحق اقسى العقاب لأن احط الجرائم وأنذلها هى جريمة الابتزاز .

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

سحر سفلي

سحر سفلي جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

المتغاظ

سحر سفلي

مافيش فايدة في الستات المصريين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة