خالد صلاح

جمعية القلب الأمريكية: تناول الفواكه والخضرواتيوميا يقلل خطر الوفاة المبكر

الجمعة، 09 يونيو 2017 08:00 م
جمعية القلب الأمريكية: تناول الفواكه والخضرواتيوميا يقلل خطر الوفاة المبكر الخضروات
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت التقديرات الأخيرة إلى أن حوالي 10% أو أقل من البالغين والأطفال في الولايات المتحدة يحصلون على 4.5 كوب من الفواكه والخضار الموصى به يومياً، وذلك يحسن الصحة ويقلل من خطر الوفاة المبكر.

ووفقاً للموقع الطبي الأمريكي “MedicalXpress”، تواصل جمعية القلب الأمريكية، جهودها لتغيير المواقف والسلوكيات حول التغذية خلال حملتها الأولى من أي وقت مضى لدعم الفاكهة والخضروات الطازجة.

وقال "انيسا تشومبلي"، اختصاصي التغذية والمتحدث باسم جمعية القلب الأمريكية: "تم تصميم حركة "Healthy for good” " لتزويد الأفراد وتمكينهم من اتخاذ خطوات صغيرة من تناول الطعام الصحى لإحداث فرق كبير غداً فى حياتهم، والتى تحفز لك خيارات بسيطة ومبتكرة من الوجبات الخفيفة المغذية.

وشددت الجمعية الأمريكية على تناول فاكهة "الأفوكادو" الطازجة للحد من الدهون السيئة وانخفاض الكوليسترول اليومي والصوديوم الذى يتم إدخاله يومياً مع الطعام.

وأضاف الباحثون أنه يجب الاعتناء بالتغذية الصحية حيث إن سوء التغذية المساهم الرئيسي الوحيد في الوفاة المبكرة في الولايات المتحدة في عام 2010، واليوم، ما يقرب من اثنين من كل ثلاثة بالغين وواحد من كل ثلاثة أطفال أمريكيين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة