أكرم القصاص - علا الشافعي

معارضة قطرية: موزة وتميم صهيونيان وقرار قطع العلاقات تأخر 20 عاماً

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:12 ص
معارضة قطرية: موزة وتميم صهيونيان وقرار قطع العلاقات تأخر 20 عاماً منى السليطى وتميم وموزة
كتب أيمن رمضان وأحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المعارضة القطرية منى السليطى، إن عمالة وخيانة النظام القطرى الحاكم الآن، دفعت النساء لمعارضته، مشددة على تعرض المعارضة القطرية لكم كبير من الأذى من قبل النظام، وتابعت: أول ضحايا الربيع العربى كانوا رعايا قطر فى الداخل الذين لم يأبه لهم النظام الحاكم..أحد أفراد أسرتى كان وزير ومازال وزير اً ويؤسفنى أنه عميل يضع يده فى يد الصهاينة".

وأضافت المعارضة القطرية، خلال اتصال هاتفى ، ببرنامج "ما وراء الحدث"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديد عبر فضائية "extra news"، أن الشيخة موزة ونجلها أمير قطر الحالى تميم بن حمد عميلان للنظام الصهيونى ، وتابعت:" قريبى خادم لموزة وعمالتها وصهيونيتها هى وابنها تميم ".

وأكدت "السليطى"، أن قرار الدول العربية بقطع العلاقات مع الدوحة تأخر 20 عاماً، وكان يجب أن يتم قبل الآن لوقف الجرائم التى أرتكبها النظام بتعليمات من الصهاينة، وتابعت: لا لتميم وأبوه وأمه مستقبل فى قطر إلا القصاص".

وتابعت السليطي:  إن توقعاتها حول النظام القطرى يعتمد على الدول التى تساند النظام القطرى، والمعارضة لا تفعل شيئا، إذا لم يكن أحد بظهرها، وإذا لم يكن هناك تدخل مسلح لاستئصال النظام الآثم فى قطر، من قبل الدول التى أصدرت قرار بالمقاطعة.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، إن النظام القطرى لا يأبه بدولة قطر والشعب القطرى ولكن يذهب حيث مصلحته فقط، لافتة إلى أن الشعب القطرى مسالم ولا يمكن التعوّل عليه لأنهم محكومين بقبضة من حديد.

وأشارت إلى أن شقيقها جاسم السليطى وزير المواصلات وتم مكافأته بوزارة الاتصالات خادم لنظام تميم ولبنى صهيون.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن العرب

قطر يابان الشرق مستقبلا بعد زولال دولة الموز

لقد تم تصنيفكم كدوله راعيه لإثارة الكراهية بين الدول.وهذا بسبب أمراء الشيطان لدعم معارضي الدول انتم دمى تحركها الدول الخارجية لان ليس لكم وظيفة سوى القليل مما يرميه لكم أمرائكم.مئات المليارات من الدولارات تصرف على شراء السلاح داخل وخارج قطر.من يعاديكم سوى ما جنيتموه من سياسة أمراء الشيطان الفاشلة. الشعب القطري المغيب.أين إنتاجكم إذا جف البترول.لن تجدو سوى الرمال لتمرغ بها وأصابعكم لتلعقوها.ترليونات الدولارات كانت ستجعلكم يابان الشرق لكنهم فضلتم ان يسرقها أمراء الشيطان بأوهام أعداء قطر.من جعلكم أعداء الإنسانية هم ؟؟؟ من جعلوكم مغيبين يتكلم عنكم أمراء الشيطان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

انا قولت ان هذه العائلة القذرة النجسة القطرية ان هي ضد العالم العربي مع بدا قناة الخنزيرة

قناة الخنزير كان بداية تجنيد هذه العائلة النجسة القذرة الخسيسة القطرية من العصابة الشيطانية الصهيونية في فلسطين و كان المؤشر لعمالة هذه العائلة القذرة برنامج الكلب فيصل القاسم الاتجاه المعاكس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود مرسى

فعلا قرار متاخر

منذ انشاء قناه الجزيره وقطر تعمل بكل مااتى من قوه لديها على تفكيك الدول العربيه لمصلحه اسائيل ويتجه منها وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل الأرواح التى أذهلت تحت مساعده موزه وتميم

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قطر صهيوايرانية اخوانية حمساوية جمعت اشرار العالم فى بوتقة واحدة المصيبة ان امريكا تحمىها

ازاى ياترامب تحمى دويلة راعية الارهاب وانت تحارب الارهاب كده الناس هاتقول عليك كذاب لانك تعرف ان قطر عميلة لايران وتدعم القاعدة وداعش وغيرها من المظمات الارهابية التى قتلت الابرياء ومنهم امريكان بالمناسبة مثل السفير الامريكى فى بنغازى اللى الجيش الوطنى الليبى بقيادة المشير حفتر انتقم منهم وصفى معظمهم ولايزال يطارد الاخرين فى احر معقل لهم خناك وانت بتدعمهم فى طرابلس بزعامة دمية الخرفان فائز السراج ف ..س بقوات افريكوم كمان !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة