خالد صلاح

هشام عباس: نفسى اعمل دويتو مع شاكيرا

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 12:00 م
هشام عباس: نفسى اعمل دويتو مع شاكيرا هشام عباس
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

حل الفنان هشام عباس ضيفا على برنامج "ع المسرح"، الذي يبث على راديو إينرجي ويقدمه سارة المنذر، وفرح شيمي، ورضوى العطار وميرنا الهلباوي.

 

وقال عباس إنه عمل مهندسا ومطربا وسائقا أيضا، وأن لديه ابنتين وولد وحيد قائلا "من أول ما الولاد جم وابتدا شغلي وإنجازي في الألبومات يقل، لأني كان تركيزي معاهم أكتر".

 

وأوضح أنه يجب أن يكون أبا متحكما في بعض الأحيان طالما كان التحكم نابعا من الخوف والحب وليس بغرض ممارسة الديكتاتورية، إلا أنه لا يتدخل أبدا في الأمور المتعلقة باختيارات أبناءه في الدراسة والصداقات، وأنه يمكنه تقديم المشورة فقط ليس أكثر.

 

وروى هشام كيف بدأ مشواره الفني في كلية الهندسة، حيث دائما ما كان يطلب الأصدقاء منه الغناء، حتى اصطحبوه إلى حفل لاكتشاف المواهب بالجامعة، ثم غنى أغنية لفريق "الأصدقاء" وأغنية أخرى بالإنجليزية "المسرح كان مليان على آخره وكله سكت وبيسمعني وبعدين حصلت عاصفة تصفيق بعد ما خلصت"، مشيرا إلى أنه تم اختياره في هذا الحفل للغناء في حفل آخر بالجامعة حصل منه على 25 جنيها.

 

وكشف هشام أن نصيف قزمان منتج "ناري نارين" اندهش بشدة حين طلب منه تصوير فيديو كليب "ناري نارين" وطالبه بالذهاب إلى أوروبا، إلا أن السفر والتصوير في الهند كان من ضمن أحلامه التي تحققت في "ناري نارين".

 

وشدد هشام على أنه راضٍ عن جميع الكلمات التي غناها، مضيفا: "هزعل من نفسي على الـ 8 سنين اللي فاتوا اللي معملتش فيهم أغاني وألبومات تانية، بس عملت إنجازات تانية وولادي كويسين ولا بيشربوا ولا بيدخنوا مدخرات"، متابعا: "ونفسي أعمل مسرح".

 

وتابع أنه كان يتمنى المشاركة في "ديو" مع الفنانة الكولومبية شاكيرا، وأنه يسرع بشراء ألبومات عمرو دياب ومحمد حماقي وتامر عاشور وشيرين وأصالة وأنغام وتامر حسني ومحمود العسيلي فور صدورهم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة