أكرم القصاص - علا الشافعي

جاليات المصريين بالخارج تدين تطاول مجموعات إخوانية على جهاز الخدمة الوطنية

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 01:15 م
جاليات المصريين بالخارج تدين تطاول مجموعات إخوانية على جهاز الخدمة الوطنية علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت جاليات المصريين بالخارج محاولات مجموعات مشبوهة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية للتطاول على جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ، وما يقدمه من سلع غذائية بأسعار مخفضة للمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة حالات الجشع من بعض التجار والمستوردين

وفى بيان لبيت العائلة المصرية قال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية، أنه لا يمكن قبول أي نوع من أنواع التطاول على جيش مصر العظيم، وإننا جميعا فداء لجيش بلادنا الذى يذود عن تراب مصر وعن شعبها، ويقدم أبطاله أرواحهم فداء لهذا الوطن العزيز، كما يسهم من جهة أخرى عبر خطوط الإنتاج الخاصة به فى دعم المصريين بالسلع والمنتجات المخفضة.

وأضاف علاء ثابت أنه كان من الأولى لهؤلاء الذين أنتجوا هذا الفيديو المسئ لو أنهم حقا وطنيون أن ينتجوا أفلاما عن بطولات جنود مصر البواسل، وأن يقدموا الصورة الرائعة للتضحيات التى يبذلها أبناء الجيش المصرى والتى هى متعددة ومتنوعة يعرفها الجميع، ولكنها لا تروق للحاقدين على مصر وجيشها الأبي.

من ناحيته، قال الكاتب المصري بهجت العبيدي عضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى لبيت العائلة المقيم بالنمسا، أن جيش مصر خط أحمر ولا يمكن أن يقبل أى مصري شريف أية إساءة له ولو بالإشارة، وأنه كان يجب على هذه الشركة المنتجة والأشخاص القائمين عليها أن يثمنوا كثيرا دور الجيش المصري في مساهماته لرفع العناء عن المواطن المصري البسيط بدلا من أن يتناولوه بسوء .

وطالب بهجت العبيدى، أن يتم محاكمة كل من تسول له نفسه أن ينال من جيش مصر والمؤسسة العسكرية، حيث أن هدف هؤلاء الخبيث هو تشويه الصورة الرائعة التي تسكن مخيلة العقل الجمعي المصري عن جيشه العظيم، وهذا التشويه المتعمد هو الخطوة الأولى التي يسعى لها أعداء مصر لأنها لو تمت، ولن تتم  إطلاقا بمشيئة الله ووعي أبناء الشعب المصري وثقتهم التي لا تتزحزح في جيشهم الأبي، تكون البداية  لما يهدفون إليه من النيل من مصر العزيزة الأبية.

بدوره، قال المهندس حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا بليوبن وعضو المجلس الرئاسى للاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية ، أن هذه الإساءة لجيشنا العظيم إنما تأتي استمرارا لسلسلة من الإساءات تهدف للنيل من القوات المسلحة المصرية التي كانت العقبة الكؤود أمام المشاريع الدولية والإقليمية في المنطقة، فبفضل بسالة قواتنا المسلحة تحطم مشروع الشرق الأوسط الكبير، كما تلقت الجماعات الإرهابية في مصر وليبيا ضربات موجعة ما كان له أثر كبير على قدرة الجماعات الإرهابية على مستوى الإقليم كله، مطالبا  بمحاكمة كل من تسول له نفسه بالإساءة للجيش أمام المحاكم العسكرية ليكون عبرة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاحوان كلاب وعلاجهم الوحيد الضرب بالجزم

نحيا مصر السيسي رئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الإخوان ودمار الاوطان

المفروض الشعوب العربية تحمد ربنا صبح وليل اللى أسقط النقاب عن وجه الإخوان القذر اللى دمر الدول العربية ماكان أعداء الأمة العربية فعلوا ذلك فى الأوطان العربيه من التخريب فى البنيه التحتيه للأوطان العربية .

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

مزعلين نفسكم قوي !!!!!

مزعلين نفسكم قوي 😂 !!!! مافيش بيت فيكي يامصر الا و فيه مجند أو ضابط👮🏻‍♀️ ... مافيش بيت🏡 فيكي يامصر و الا عارف ان الحلاليف الارهابيين👹 عمالين يخبزوا افكارهم الشيطانيه حوالين خير اجناد الارض ... خاليهم يلعبوا في 💩 و آخرتها الشعب فاهم وواعي و مش ممكن مصر تقع ... بوحده الشعب و الجيش حتفضل بلدنا 👍💪💪💪💪💪

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

يجب تطهير مصر من الاخوان وأهاليهم جميعا

يجب تطهير مصر من الاخوان الغير مسلمين ومن يدافع عنهم في الدوائر الحكومية وبين الموظفين الجهلاء ويجب ابعادهم عن الوظائف الحكومية انهم سوس يأكل البلد عليهم لعنة الله في الدنيا والاخره

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

الوضاعة والخسة هما دين الاخوان

الجيش المصرى خير أجناد الأرض اما الإخوان فهم أحط مخلوقات الأرض. ولا يجب ان ننسى ان هذا الجيش هو الذى ضربهم بالجزمة واعادهم لوضعهم الطبيعى جماعة إرهابية سرية.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

رسمنا علي القلب وجه الوطن نخيلا ونيلا وشعبا اصيلا..ده مطلع اشوده الجيش المصري

الاخوان كلاب اهل النار يعلموا جيدا انه طالما جيش مصر باقي في قلوب المصريين فلن يستطيعوا الاستيلاء علي مصر .واثناء الثورات لما استولوا علي مصر بالتزوير فالجيش كان لهم بالمرصاد يرصدهم ماذا هم فاعلون ولما بدأوا يهينوا المصريين فثار المصريين عليهم وتدخل الجيش وطردهم..تحيا مصر حره ابيه بجيشها وشرطتها ورئيسها

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الي تعليق/ عاشق مصر

رجاء اذا كنت تعرف أنشودة الجيش كاملا ان تنشرها لنا و لك عظيم الشكر من مواطن محب لوطنه ى جيشه مثلك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة