خالد صلاح

متهم بقتل صاحب مطبعة بعين شمس: طلب منى ممارسة الجنس معه مقابل إقراضى فقتلته

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:11 م
متهم بقتل صاحب مطبعة بعين شمس: طلب منى ممارسة الجنس معه مقابل إقراضى فقتلته المتهم بقتل صاحب مطبعة بعين شمس
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل صاحب مطبعة بمنطقة عين شمس، باعترافات تفصيلية عن كيفية ارتكابة الجريمة، موضحا أنه توجه للمجنى عليه بالمطبعة، وطلب منه  إقراضه مبلغ 200 جنيه، فقام باستضافته ثم توجه المجنى عليه إلى داخل مخزن ملحق بالمطبعة، وقام باستدعائه وتسليمه مبلغ 200 جنيه، وطلب منه ممارسة الجنس معه.

 

وأضاف المتهم أن ما طلبه المجنى عليه أثار حفيظته ودفعه للإمساك بسكين متواجد أعلى منضدة داخل المخزن، والمعثور عليه بمسرح الجريمة، وقام بكتم أنفاسه لمنعه من الاستغاثة وتعدى عليه محدثا ما به من غصابات التى أودت بحياته، واستولى على الهاتف المحمول ومبلغ 60 جنيها من داخل حافظة نقود المجنى عليه، ثم قام بكسر درج المكتب واستولى على مبلغ 1690 جنيها، و2 دولار أمريكى وفر هاربا.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة عين شمس، إخطارا من شرطة النجدة بمقتل شخص داخل مطبعة، وبالانتقال والفحص عثر على  جثة مالك المطبعة "محمد أ ا" 54 سنة، مسجاة على وجهها بأرضية المطبعة، ويرتدى ملابسة كاملة، وبها إصابات عبارة عن "جرح ذبحى بالعنق، و3 جروح سطحية بالظهر من الناحية اليسرى، و4 طعنات بالوجه من الناحية اليسرى، وإصابة طعنية بالرقبة من الجهة اليسرى)، وتبين وجود كسر بدرج المكتب الخاص به وعثر على سلاح أبيض "سكين" وعصا خشبية عليهما أثار دماء، وانتقلت الأجهزة الفنية فى حينه.

 

وبسؤال نجله "محمود م أ" 21 سنة، طالب، أقر باكتشافه مقتل والدة أثناء تواجده بمحل عمله، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، ومن خلال التحريات توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد م ا" 24 سنة، عامل سابق بالمطبعة عمل المجنى عليه، وحاليا عامل بمقهى، والسابق اتهامه في قضيتين اخرهما 17900 لسنة 2014م عين شمس "ضرب".

 

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه، وتبين وجود إصابات قطعية بكف يديه، وعثر بحوزته على مبلغ 1740 جنيها، و2 دولار أمريكى، وهاتف محمول خاص بالمجنى عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال زويل

الجانى كاذب فى أصل وشه ويريد ان نتعاطف معه

وتشويه المجنى عليه ليبرر فعلته الشنعاء . وهل يجبر احد انسان ان يمارس الجنس غصب عنه ؟ ان شاء الله اعدام . سرقة مقرونة بالقتل مع النية المسبقة .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

سبق الاصرار والترصد . ارتباط بجنحة . اقتران بجناية . قتل بالسم

هذه 4 ظروف مشددة نص عليها المشرع لتقرير عقوبة الاعدام للقتل العمد كاما توافر له أحد هذه الظروف ال 4 ةكلها متوافرة باستثناء ظرف القتل بالسم وهو الظرف الوحيد المتزيد ولا معنى له ولا قيمة لان القتل بالسم لابد وسينضوى على ظرف الاصرار والترصد اضافة الى أنه أنعم طرق القتل التى لا تتعرض المجنى عليه لمختلف صور التعذيب والايلام حتى أن بعض صور القتل بالسم يجرى بأسباب غير اجرامية .. ومن عجب ان المتهم هنا كشف عن مدى خسته لما أراد ان يبرر جريمته بتسوئ سمعة المجنى عليه حتى مع التسليم بأنه كان شاذا لان الشذوذ امر منهى عنه دينا كما الكفر ولم يأمر الله بقتل كافر والأمر اقتصر على المقاتلة والتى تفترض وجود حربا معلنة يسعة كل طرف لقتل الطرف الآخر دفاعا او اضطرارا وجاء فى س الكهف : ( وقتلت نفسا ذكية بغير نفس .. ) برغم ان الولد المقتول كما أشارت الآيات كان سيؤل شابا طاغيا سيعق أبويه ويرهقهما طغيانا وكفرا ومع ذلك وصفت نفسه كنفس ذكية لانها لم تقتل أحد والقتل لا يجرى الا جزاء لقتل .. كما ورد فى س القصص على لسان فرعون فى مخاطبة موسى : ( وفعلت فعلتك التى فعلت وأنت من الكافرين ) بما يشير الى ان قتل النفس كان فى عرف الأقدمين كفرا يستباح دم مقترفه ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة