أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. القبض على 4 متحرشين فى حديقة الفسطاط بمصر القديمة

الأحد، 25 يونيو 2017 03:07 م
بالفيديو والصور.. القبض على 4 متحرشين فى حديقة الفسطاط بمصر القديمة ضبط متحرشين فى حديقة الفسطاط
كتب سيد الخلفاوى – سامح سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ألقت قوات الشرطة المسئولة عن تأمين حديقة الفسطاط بحى مصر القديمة بالقاهرة، القبض على 4 متحرشين، واصطحبتهم لقسم الشرطة لتحرير محاضر بالقواقعة، ورصدت كاميرا اليوم السابع قوات الشرطة أثناء إلقاء القبض عليهم.
 
فيما شهدت الحديقة إقبالا كثيفا من المواطنين للاحتفال بأول أيام عيد الفطر.
 

ضبط متحرشين فى حديقة الفسطاط
ضبط متحرشين فى حديقة الفسطاط

ضبط متحرشين
ضبط متحرشين

ضبط متحرشين
ضبط متحرشين

ضبط متحرشين فى حديقة الفسطاط
ضبط متحرشين فى حديقة الفسطاط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة عدماء التربية و الاخلاق

اجدادنا قالو من امن العقاب اساء الادب

طالما لا يوجد عقاب رادع لهؤلاء الكلاب ولاد الكلاب الضالة سوف يسعون في مصر فسادا و سوف يطلع لكم كلاب حقوق المجرمين و الارهابين السفهاء و الغوغاء المرتزقة اعداء المجتمع المصري في الاعلام و سوف يدافعون عنهم و يطلبوا اطلاق سراح هؤلاء الكلاب ولاد الكلاب عدماء التربية و الاخلاق علشان مستقبلهم .. سجن هؤلاء الكلاب الضالة و تغريم اهاليهم و فصلهم فصل نهائي من الدارسة اذا كانو في مدارس او جامعات .. مفيش اي كلب يقول لو عملنا كده هيضيع مستقبلهم و سوف يصبحوا مجرمين اقول لهم اذا ارتكب اي جريمة تانية سوف يسجن مدى الحياة او الاعدام لكي تستقيم الامور و يتصلح حال المجتمع كما امرنا رب العزة . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ليه!!

مخبين صورهم ليه بينوها وافضحوهم جزاء اذيتهم لبناتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

المتحرش هو حيوان ضال

يجب أن ينال هؤلاء السفلة الحد الأقصى من العقوبات المقررة حتى يكونوا عبرة للجميع ولا رحمة وكل من يتعاطف معهم فليذهب إلى الجحيم . من أستباح الأعراض لا يجب أن يعامل معاملة إنسانية .

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

لابد من العقاب في موقع الحادثه

مثل هؤلاء الفاسدين الذين يتحرشون بأعراض المسلمين دون خوف من الله او مراعاة الأعراض يتم جلدهم في موقع التحرش من ثم يسجن حتى يكون عبره لغيره من الفاسدين لايقوم بمثل هذه الأفعال المشينه الى من تربى على الخسه والدنائه ولوكان لديه غيره على محارمه لم تجرئ على هذه الأفعال الدنيئه اي انسان لدينا يقوم بمثل هذا العفل المشين يصدر بحقه سجن وجلد والجلد لدينا ينفذ في موقع التحرش .. المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ولكن هؤلاء لاينتمون للجنس البشري الا بالمظهر فقط ولكن تصرفاتهم تصرفات حيونات لاتفرق بين الحلال والحرام ولا بين العمل الطيب والعمل المشين المهم لديه يشبع رغباته الحوانيه بأيذا اعراض المسلمين ( انهم ببساطه حثالة الجنس البشري)

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الشرقاوى

ليس دفاع انما مساوة

مثلما نطلب المساواة بين الرجل والمراة فى الحقوق يجب المساواة ايضا فى الواجبات والعقوبات بمعنى انه يجب ان ياخذ المتحرش عقابه ولكن علينا ايضا عقاب كل اب يسمح لابنته ان تلبس مالا يليق بمجتمعنا الشرقى من ملابس ضيقة جدااااااااااااا ومعاقبة كل زوج فقد نخوتة وتساهل فى شرفه وتركه عرضة لانظار المتسولين فى الشوارع بحجة الموضة والاستايل وبعدها عقابها هى نفسها على ما فعلت وهى على يقين من رد فعل كل من يراها فى ملبسها هذا !مش كدة ولا ايه؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة