خالد صلاح

فى الحلقة 29 من الحساب يجمع.. سماح تخون نعيمة وكرم يكتشف حقيقة عمل منة

الأحد، 25 يونيو 2017 11:49 ص
فى الحلقة 29 من الحساب يجمع.. سماح تخون نعيمة وكرم يكتشف حقيقة عمل منة مسلسل الحساب يجمع ليسرا
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الحساب يجمع" الكثير من الصدمات، بدأت بخيانة سماح لـنعيمة وإخبارها الحاج نور لسر رفضها ترك المنزل، واكتشاف كرم حقيقة عمل زوجته منة، فيما تعود رضا وانتصارإلى نعيمة بشرط تخبرها به دينا.

البداية كانت في بيت نعيمة حيث تلجأ إليها عبير وتخبرها بطلبها الطلاق من طه لأنها لن تقدر على إخباره بحقيقة ما حدث في منزل دكتور وليد. وتحاول نعيمة تهدئتها وتطلب منها عدم إخباره بالسر الذي لا يعرفه سواهما وتخبرها أنه إذا كان طه يحبها فسيأتي لإعادتها وإذا طلقها فهي ترحب بها في البيت.

وتفاجأ نعيمة بزيارة من دينا بعدما تطلقت من خالد ومعها رضا وانتصارحيث تخبرها بأنهما سيلتحقان بمدرسة لتعليمهما المشغولات اليدوية، ورغم تخوف نعيمة من رد فعل والدهما لكنها ترضخ في النهاية وتوافق.

على الجانب الآخر تذهب سماح إلى الحاج نور حيث تطلب منها القسم بأن ما ستخبره به لن يستغله في إيذاء نعيمة وتكشف أن سر رفضها ترك منزلها هو وجود جثة في المنزل وتطلب منه أن يعطيها شيك بمليون جنيه وأن يمنح المليون الآخر لنعيمة وأن يذهب إليها لمساعدتها في التخلص من الجثة.

يستغل الحاج نور سذاجة سماح ويعطيها 50 ألف جنيه ويتحجج أنه لا يملك دفتر الشيكات حاليا وأن تعود بعد ساعة للحصول عليه، يتصل بعدها بـحودةويخبره أنه منح سماح شيك بالمبلغ وعليه الذهاب إليها إذا كان يريد نصيبه، وبعد خروجه يتصل بـسماح ويخبرها أن حودة أخذ الشيك، ليوقع بينهما ويتسبب في شجارهما معاً.

في الوقت نفسه تغضب نهى مساعدة مستر شريف بعد معرفتها أن منةستحصل على المنصب الذي وعدها به منذ سنتين وتذهب إلى كرم وتخبره أن زوجته خدعته وأنها فقدت عذريتها في علاقة سابقة وأن سبب سفرها إلى دبي هو أنها على علاقة بمستر عمر الشربيني وتعطيه عنوان الفندق الذي تتواجد فيه منة معه.

يخطط كرم للانتقام بعدما يتأكد من أنها موجودة في الفندق، حيث يبلغ الشرطة عن مستر شريف وأنه يتاجر في الآثار ويطلب منهم تفتيش مقر شركته، في الوقت نفسه ينتظر منة حيث يخبرها بأنه يعرف بوجود علاقة بينها وبين مستر عمر وأنها أزبل من عرفها في حياته.

المسلسل تم تصوير معظمه في جزيرة الوراق، حيث قامت العدل جروب ببناء حارة شعبية كاملة خصيصاً على شاطئ النيل بالجزيرة، ويشمل هذا 3 بنايات تم إنشاؤها بالكامل وسوقاً شعبياً يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية. 

"الحساب يجمع " من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة النجمة يسرا في تعاونها التاسع مع الشركة، والفنان كريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة