خالد صلاح

5 غلطات إبعدى عنها وانتى بتتصورى عشان الصورة تطلع حلوة

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:00 ص
5 غلطات إبعدى عنها وانتى بتتصورى عشان الصورة تطلع حلوة التصوير
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تبحث كل فتاة عن صور تطل فيها بطلة تشبه عارضات الأزياء، وتكون صور طبيعية وغير مصطنعة، فإلتقاط صورة جيدة دائماً ما يعتمد على أسلوبك أثناء التقاطها، فبعد عدة دراسات أجريت فى فن الأزياء، تم إعطاء بعض النصائح من المتخصصين، سوف تساعدك على إبرازجمالك أثناء التصوير.

فإليك بعض النصائح، التى يقدمها لك موقع "برايت سايد"، لتساعدك على إطلالة تشبه إطلالة نجوم هوليود على السجادة الحمراء.

الوضع أثناء الصور

الوضع أثناء الصور

فى أى صورة، يجب أن يظل عنقك مرئى، لا تحاولى إمالة رأسك إلى الأمام، وإلا سوف تصبح نظرتك ثقيلة وغير مرغوب فيها، فحاول أن تضع رأسك قليلاً إلى الأمام، فهذه الطلة سوف تجعل عنقك يبدو بحجم أصغر، مع إضافة شعور الأناقة.
وضع الكتف اثناء الصورة

وضع الكتف اثناء الصورة

إمالة رأسك دون خفض الكتفين تبدو غير طبيعية، فعند الوقوف أمام الكاميرا، أجعل زوايا جسمك تميل بعض الشئ، وضع ذراعيك إلى أسفل، فبهذه الطريقة ستبدو رقبتك أكثر رشاقة وستصبح الخطوط العريضة لجسمك محددة بوضوح.

وضع الرأس أثناء الصورة

وضع الرأس أثناء الصورة

عندما تجلسى وساقيك أمام الكاميرا، ستبدو ضخمة وتعطى شكل مربع، فاختيار الزاوية الخاطئة يمكن أن يجعل ذراعيك والساقين يظهرا بحجم أكبر مما هى عليه فى الحقيقة، فأنتِ تحتاجين ببساطة إلى تغيير الزاوية عن طريق الحفاظ على ساقيك من المزج معاً، فضع ساق واحدة فوق الآخرى.

الصور اثناء الجلوس

الصور اثناء الجلوس

وضع يدك على خدك بالتأكيد هى فكرة ليست جيدة، فهذا الموقف يبدو ثقيل وغير طبيعى، فالأفضل هو أن تسلطى الضوء على ملامح وجهك مع أصابعك الموسعة، لجعل يدك والمعصم يبدو بشكل طبيعى.
وضع الرقبة أثناء الصورة

وضع الرقبة أثناء الصورة

الملابس الفضفاضة تجعل جسمك يبدو أكثر سمنة كثيراً، فعند التقاط صورة بالملابس الفضفاضة، ضعى يديك على الجانب الأمامى من الفخذين، وتأكدى من أن معصميك مرئيين بوضوح وأن يد واحدة تقع قليلاً فوق الأخرى.
الصور بالملابس الفضفاضة

الصور بالملابس الفضفاضة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة